شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك يرسل قائمته إلى «كاف» لمباراة السوبر في قطر

أعلن نادي الزمالك، اليوم الخميس، إرسال قائمة لاعبيه المشاركين في مباراة السوبر الأفريقي إلى «كاف»، والتي سيواجه فيها الترجي التونسي في قطر 14 فبراير المقبل.

وقالت قناة الزمالك، عبر حسابها بموقع فيسبوك، إن «الزمالك يرسل للكاف قائمة مباراة السوبر الافريقي بغض النظر عن مكان إقامة البطولة».

واعترضت إدارة الزمالك في وقت سابق على إقامة مباراته أمام الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي في قطر.

وأعلن رئيس النادي «مرتضى منصور»، رفضه خوض المباراة في الدوحة، مضيفا: «قطر دولة معادية لمصر وزيها زي تل أبيب».

وقال منصور، إن «المجلس اتخذ قرارا بعدم لعب كأس السوبر الأفريقي في قطر المعادية لمصر وذلك بعد التصويت بين أعضاء المجلس».

من جهة أخرى، قال «أحمد مرتضى»، عضو مجلس إدارة النادي، اليوم الخميس، «نرفض خوض المباراة في قطر، هناك ظروفًا نراها وتهديدات مباشرة بالقتل للاعبين وأعضاء مجلس الإدارة ولابد أن يصل الموضوع للاتحاد الأفريقي فالزمالك نادي كبير وعندما يصله تهديدات بالقتل والإيذاء البدني يصبح الأمر ليس بمزاجنا».

وأوضح أحمد مرتضى أنهم لايجدوا أي مشكلة في مواجهة الترجي ولكن ليس في قطر لذا يخاطبون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأن أهم شيء أمان بعثة فريقهم.

وفي 5 يونيو 2017، قطعت السعودية والبحرين والإمارات، بالإضافة إلى مصر، علاقاتها مع الدوحة، وزعمت أنها «تدعم الإرهاب»، وهو ما نفته هذه الأخيرة في أكثر من مرة، واتهمت الرباعي بالسعي إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

ويأتي رفض الزمالك اللعب في قطر، رغم مشاركة منتخبات السعودية والإمارات والبحرين في «كأس الخليج العربي 24» بالدوحة، والذي أقيم في نوفمبر الماضي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية