شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السياحة: بدأنا في منح تصاريح العمل للفنادق مع وجود اشتراطات صحية

قالت نائب وزير السياحة والآثار «غادة شلبي» إن الوزارة بدأت في منح التصاريح للفنادق قصد العمل مجددا مع وجود بعض الاشتراطات الصحية والإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأضافت شلبي خلال مداخلة تلفزيونية، الثلاثاء، أن وزارة السياحة والآثار بدأت في فتح الفنادق التي تخضع إلى الشهادة الصحية والكشف من قبل غرفة المنشآت الفندقية ووزارة السياحة والصحة.

وأشارت نائبة وزير السياحة إلى إجراء جرد خلال الأسبوع الجاري للتأكد من التزام الفنادق بمعايير السلامة الصحية والإجراءات الاحترازية.

وأوضحت أن فريق العمل في وزارة السياحة والآثار يعمل بشكل يومي لإصدار التصاريح للفنادق بالتعاون مع وزارة الصحة وغرفة المنشآت الفندقية للتأكد من سلامتها قبل الفتح حرصا على سلامة المواطنين.

ويأتي قرار عودة العمل بالفنادق ضمن خطة الحكومة للتعايش مع فيروس كورونا خلال الفترة القادمة واستمرار النشاط الإقتصادي، وذلك رغم ازدياد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل متسارع.

وأمس الإثنين، أعلنت وزارة الصحة ارتفاع إصابات فيروس «كورونا» في مصر إلى 12764 حالة بعد تسجيل 535 إصابة جديدة، وارتفاع الوفيات إلى 645 حالة بعد تسجيل 15 حالة وفاة جديدة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية