شبكة رصد الإخبارية

شبهت السيسي بعمر المختار.. أصالة تثير الجدل بأغنية جديدة

أشعلت المغنية السورية أصالة نصري، غضبا بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور صورة عبدالفتاح السيسي بجانب شيخ المجاهدين المناضل الليبي عمر المختار، خلال أغنيتها الأخيرة «الحب والسلام».

وأثارت الأغنية حفيظة النشطاء على مواقع التواصل لاحتوائها على عدد من صور الحكام مثل صورة آل سعود التي ظهرت تزامنا مع غناء أصالة وهي تقول: «أنا خليفة ربنا بعملي وإيماني.

واعتبر النشطاء أن تلك الصور المرفقة مع تلك الجُمَل تحديدا، هي نوع من التأطير لتوجيه الجمهور، واصفين انبثاق صورة السيسي عن شيخ المجاهدين الليبي عمر المختار، بأنها «وقاحة».

واستنكر النشطاء مساواة الأغنية بين عمر المختار ونضاله لتحرير شعبه وبين السيسي وجرائمه في حق شعبه، متسائلين: ♫كيف لمغنية سورية هربت من بطش النظام في سوريا، أن تتغنى بجرائم ديكتاتور آخر في مصر؟».

كما انتقد آخرون إرفاق جملة «أنا الحب والسلام» مع صورة أنور السادات، واصفين الأخير بأنه «عراب معاهدة السلام مع الاحتلال الإسرائيلي».

وأكد النشطاء أن تدخلات أصالة في السياسة وإدلاءها بعدة تصريحات سياسية مؤخرا ودعمها لنظام السيسي، قد خيب آمالهم بشدة، مشيرين إلى أن الأغنية الأخيرة هي أكبر إخفاقات أصالة، وفق تقديرهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية