شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معتقلو سجن العقرب يدخلون في إضراب مفتوح عن الطعام

أعلن معتقلو سجن العقرب الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على «قتل» المعتقل الدكتور «عمرو أبو خليل» من قبل إدارة السجن، ورفضها إخراجه إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال معتقلو العقرب، في بيان لهم: “حاولنا إخراج الدكتور عمرو أبو خليل إلى المستشفى منذ ظهور أعراض المرض عليه في الصباح، إلا أن إدارة السجن لم تستجب حتى الساعة 3.30 عصرا، ومع تزايد حالته صعوبة واشتداد آلام الصدر اضطروا لإخراجه”.

وأضاف البيان: “إدارة السجن قد ارتكبت في حق الدكتور عمرو أبو خليل جريمة أخرى تضاف إلى جرائمهم السابقة وذلك بتأخرهم عن علاجه في الوقت وبالشكل المناسبين، حينما كانت الجلطة في بدايتها منذ التاسعة صباحا”.

وأشار إلى أن “هذه الجريمة هي حلقة في مسلسل عمليات القتل الممنهج كما سبق وأن أخبر ضابط أمن الدولة أحد المعتقلين بأن لديه أوامر مباشرة من السيسي لقتل السجناء بشكل بطيء”.

وأورد: “كان المسلسل قد بدأ بقتل الأخ المهندس محمود عبد المجيد في يناير الماضي، مرورا بمقتل الدكتور عصام العريان منذ أقل من شهر ثم اليوم الدكتور عمرو أبو خليل والقائمة قبلهم طويلة لا يتسع المقام لذكرها، والله تعالى أعلم على من سيأتي الدور”.

وتابع البيان: “نعلن الدخول في الإضراب المفتوح عن الطعام حتى خروجنا من جحيم هذا السجن المسمى بالعقرب وإلا فالموت بالإضراب أشرف لنا”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020