شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو علم : ندرس إنشاء قرية ذكية مماثلة بدمياط

أبو علم : ندرس إنشاء قرية ذكية مماثلة بدمياط
  قال عمرو ابو علم، المدير العام لشركة سمارت فيلدج، أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع بعدد مباني القرية...

 

قال عمرو ابو علم، المدير العام لشركة سمارت فيلدج، أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع بعدد مباني القرية الذكية بواقع 25 مبني جديد، مؤكداً ان الشركة تمتلك اكبر تجمع إداري في افريقيا من حيث عدد المباني والعاملين الذى يصل الى 25 مبنى و40 الف عامل، ومن المتوقع ان يصل عدد العاملين بحلول عام 2016 الى 100 الف عامل.
 
اضاف، فى تصريحات صحفية على هامش مؤتمر القمة العقارية سيتى سكيب نكست موف"، أن الشركة تقدم 18 خدمة محددة فى مجال التكنولوجيا التعليمى والمعلومات إلي جانب الإدارة والتي تهدف الى خلق نظام بيئى خالى من المتاعب وتوفير الخدمات لاى شركه.
 
اشار الى ان الشركه تدرس انشاء منطقه مماثله للقريه الذكيه بمدينة دمياط على الساحل الشمالى، الى جانب انشاء مجمع اخر بالصعيد ليكون اكبر تجمع فى افريقيا والعالم العربى.
 
قال علم ان ازدحام القاهره بالمكاتب لا يؤهلها لاستيعاب المزيد من مبانى الشركات، لذلك من الافضل التوجه الى مناطق خارج القاهره كمنطقة 6 اكتوبر والشيخ زايد، وسيساهم وصول مترو الانفاق إلي هذه المناطق في التوسع بها.
 
اوضح المدير العام لشركة سمارت فيليدج ان الشركات متعددة الجنسيات جاءت الى مصر لخدمة السوق المصرى من خلال مكاتب متميزه بالقريه الذكيه، ساعدت هذه الشركات على تنمية اعمالها مشيرا الى ان 95% من العاملين بهذه الشركات من المصريين، ويؤهلنا للحصول على خبراء من كافة المستويات.
 
أكد أن القرية الذكية توفر مصادر بديلة للكهرباء إلي جانب وجود المصادر الموفرة للانترنت، مضيفاً ان مصر تقدم العديد من الخدمات إلي الدول الافريقية والخبرات بتكلفة قليلة مقارنة بالدول الاخري.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020