شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يتهم رئيس مجلس إدارة «مصر للبترول» بإهدار المال العام

بلاغ يتهم رئيس مجلس إدارة «مصر للبترول» بإهدار المال العام
تقدم المواطن عبد المجيد عبد الوهاب عبد المجيد - متعهد ووكيل شركة مصر للبترول-  عن محطة كوم الدكة ببلاغ للنائب العام المستشار...
تقدم المواطن عبد المجيد عبد الوهاب عبد المجيد – متعهد ووكيل شركة مصر للبترول-  عن محطة كوم الدكة ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ضد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول ، بسبب وجود مخالفات مالية متمثلة في مديونية مستحقة عليه كمتعهد سابق لمحطة كوم الدكة ، والتي تبلغ مائة ألف جنيه قام الشاكي بسدادها رغما عنه.
 
وأشار في البلاغ ، والذي يحمل رقم 14227والذي أحاله النائب العام لشمال القاهرة أن تلك المخالفة المالية هي متمثلة في وجود قصور مالي لدى المسئول عن محاسبة المتعهد القديم وتحصيل تلك المديونية من المتعهد القديم وليس المتعهد الجديد وهو الشاكي.
 
وأضاف أنه  تقدم بشكوى لكل من مدير عام التجزئة بالإسكندرية وكذلك لرئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول بالقاهرة ولكن دون جدوى .
 
وأعترض على ذلك ولكن قد تم تهديده بإلغاء كافة الاتفاقيات معه،  وسيتم التعاقد مع متعهد أخر عن تلك المحطة وليس ذلك فقط بل انه سيظل سنوات عديدة أمام المحاكم لكي يسترد ويحصل على مبلغ التامين وهو 450000 والذي قام بإيداعه قبل التعاقد والذي تم خصم 100000 ألف جنيه من مبلغ التامين بالخطأ دون وجه حق وكان الشاكي على أمل أن يتم إصلاح الخطأ ولكن دون جدوى للأسف.
 
وطالب النائب العام بتحريك الدعوى الجنائية ضد المشكو في حقه لإهداره المال العام لمحاسبته عن مديونية خاصة بالمتعهد القديم ورد مبلغ التامين له (المتعهد القديم ) رغم مديونيته لشركة مصر للبترول.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023