شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدعوة السلفية: المعترضون على قرارات الرئيس يريدون إجهاض الثورة

الدعوة السلفية: المعترضون على قرارات الرئيس يريدون إجهاض الثورة
   أعلن مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة في بيان له اليوم عن تأييده الكامل لقرارات السيد رئيس الجمهورية, والتي...

 

 أعلن مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة في بيان له اليوم عن تأييده الكامل لقرارات السيد رئيس الجمهورية, والتي أعلنت اليوم، مشيرة أن من شأنها إعادة الحقوق إلى أصحابها وإعادة حقوق الشعب المكلوم, وإعادة مسار الثورة إلى مسارها الصحيح والطبيعي.

وأضاف البيان: "نحن نقف صفا واحدا مع سيادته وعلى الشعب المصري أن يقف صفا واحدا خلف رئيسه إعلاء لراية الحق وإعادة للحقوق إلى أصحابها، ودفعا في صدور الباطل وأهله.

وقال الشيخ محمد الكردي – رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة -: على شعبنا المصري الكريم أن يعلم أن المعترضين على قرارات السيد رئيس الجمهورية هم من يريدون عودة عصر مبارك ويخططون له إجهاضا لثورة 25 يناير, وتضييع لحق هذا الشعب المكلوم الذي أحس أن حق أبنائه ضاع هباء منثورا, وذلك إبقاء لمصالحهم الخاصة أو خوفا من افتضاح أمرهم، وذلك بعد أن ظهرت حقيقة بعضهم أمام الرأي العام واقتربت حقيقة الباقين من الإعلان، وغرهم حلم الحليم.

ودعا الكردي الشعب المصري كافة والشباب المصري خاصة النزول للميادين تأييدا لقرارات السيد – رئيس الجمهورية – وقوفا مع الحق وردعا لأهل الباطل وتصحيحا لمسار ثورتنا وإعادة لحقوق شعبنا المكلوم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023