شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«أقباط مصر» يعلن مشاركته بـ«جمعة الغضب الثانية»

«أقباط مصر» يعلن مشاركته بـ«جمعة الغضب الثانية»
  أعلن أمس (الخميس) ائتلاف أقباط مصر عقب الاجتماع الأسبوعي له والذي كان يرأسه الأب بطرس، مشاركه جميع أعضائه وفروعه الـ...

 

أعلن أمس (الخميس) ائتلاف أقباط مصر عقب الاجتماع الأسبوعي له والذي كان يرأسه الأب بطرس، مشاركه جميع أعضائه وفروعه الـ 16 بمختلف المحافظات في "جمعة الغضب الثانية"، المقرر أقامتها اليوم بميدان التحرير، وميادين المحافظات.
 
وناقش الائتلاف قرارات الرئيس مرسي، حيث تم التصويت على رفض تلك القرارات، والمشاركة بميدان التحرير في الثامنة من صباح اليوم. 
 
وأكد  الائتلاف أن  تلك المشاركة من أجل وقف الحداد المستمر، الذي تعاني منه مصر منذ شهور بعدما تعددت الكوارث والأزمات، والتي تصاحبها شعارات رنانة دون حلول جذرية لعدم تكرار تلك الأحداث مع تراجع أعمال الحكومة المصرية، والاهتمام بشئون دول خارجية على حساب الشئون الداخلية لمصر. 
 
وأشار إلى أن  هذا القرار يأتي بعد أن تابع الائتلاف خلال الأيام الماضية الأحداث العنيفة بشارع محمد محمود وشارع القصر العيني ما بين المتظاهرين السلميين وقوات الأمن المركزي الذي أستخدم القوة المفرطة في تفرقة المحتشدين لإحياء ذكرى محمد محمود التي حدثت في العام الماضي.
 
جدير بالذكر أنه من بين الأحزاب المشاركة في جمعه اليوم الدستور، والمصري الديمقراطي الاجتماعي، والتحالف الشعبي، والمصريين الأحرار، والتيار المصري، إلى جانب التيار الشعبي، وحركه 6 أبريل.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020