شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الهادي من أمام الاتحادية: أعداء الثورة يعملون لأجندات أجنبية

عبد الهادي من أمام الاتحادية: أعداء الثورة يعملون لأجندات أجنبية
  وجه الشيخ جمال عبد الهادي - أستاذ التاريخ الإسلامي حديثة للمؤيدين للإعلان الدستوري للرئيس محمد مرسي أمام قصر...

 

وجه الشيخ جمال عبد الهادي – أستاذ التاريخ الإسلامي حديثة للمؤيدين للإعلان الدستوري للرئيس محمد مرسي أمام قصر الاتحادية، قائلا: "قبل أي شيء نحن الآن في مرحلة فارقة من تاريخ هذه الأمة، وأعداء الثورة لن يتوقفوا عن النيل من الثورة فهم يعملون لحساب أجندات أجنبية، ويسعون لحسابات الشخصية" .
 
وأكد عبد الهادي "أننا نريد الحرية وتطهير القضاء وهذا ما أريقت الدماء من أجله وراح ضحيته العديد من الشهداء, مشيرا إلى  أن الإنسان حرمة ومعتقداته حرمة، وماله حرمة ووطنه حرمة", مطالبا الوقوف خلف قيادتهم الحكيمة المتمثلة في الرئيس مرسي.
 
كما وجه عبد الهادي رسالة عتاب إلى مرسى، ذكر فيها أن القرارات التي أصدرها جاءت متأخرة، ولكن لن يعترض عليها كما اعترض الآخرون عليها وسيدعمه حتى النهاية. 
 
يذكر أن رئاسة الجمهورية أعلنت أمس (الخميس) الإعلان الدستوري الجديد، والذي تضمن أن: "الإعلانات الدستورية والقوانين الصادرة عن الرئيس منذ توليه السلطة وحتى نفاذ الدستور الجديد، نهائية ونافذة بذاتها، وغير قابلة للطعن أمام أية جهة".
 
وأضاف الإعلان الدستوري: "يعين النائب العام من بين أعضاء السلطة القضائية بواسطة الرئيس، تبدأ من تاريخ تولي المنصب، ويسري النص على من يشغل المنصب الحالي بأثر رجعي"، وبناء عليه تم تعيين المستشار طلعت إبراهيم عبد الله نائبا عاما، خلفا للمستشار عبد المجيد محمود.
 
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020