شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي للمصريين :اطمئنوا فالله سينصر ثورتكم

مرسي للمصريين :اطمئنوا فالله سينصر ثورتكم
  قال الدكتور "محمد مرسي" رئيس الجمهورية إن هناك قلة تابعة للنظام السابق لا ترغب في نهضة الشعب المصري،...

 


قال الدكتور "محمد مرسي" رئيس الجمهورية إن هناك قلة تابعة للنظام السابق لا ترغب في نهضة الشعب المصري، بالإضافة إلى أعداء الوطن من الخارج ولكن الشعب المصري بإذن الله سينهض بمؤسسات الدولة القوية، مؤكدا أنه لن يتهاون في محاكمة من أفسدوا في مصر.

وأضاف "مرسي" خلال كلمته للمتظاهرين الموجودين أمام قصر الاتحادية لتأييد قراراته: أحلم بدستور يعبر عن البلاد ومجلس شعب منتخب ومجلس شورى وسلطات ثلاثة مستقلة يتم من خلالها الحكم في البلاد..

وهتف المتظاهرون أمام الرئيس " الشعب يريد تطبيق شرع الله" ورد عليه مرسي قائلا: إن شرع الله هو تحقيق العدل والمساواة في البلاد وتحقيق الرخاء للأمة كي تنهض البلاد على شريعته .

ووجه الرئيس مرسي رسالة إلى المتظاهرين: اطمئنوا فأنا أرى خيرا كثيرا في المستقبل واطمئنوا فالله سينصر الشعب المصري وسينصر ثورتكم وستتحقق أهداف هذه الثورة الوطن كله للأغلبية والأقلية ولكل الناس فانظروا إلى الأمام ولا تنظروا خلفكم فالحق معكم .

وأكد "مرسي" أنه سيتم محاسبة  القلة الفاسدة من رجال الأعمال التابعين للنظام السابق الذين قاموا بنهب خيرات مصر وسرقوا حقوق المصريين، بالإضافة إلى محاكمة المفسدين والمجرمين الذين قتلوا الثوار من خلال قانون حماية الثورة .

وأكد أنه بصدد صرف 30 ألف جنيه لكل شهيد و20 ألف لكل مصاب في حادث أسيوط .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020