شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهل السنة والجماعة: قرارات الرئيس صائبة

أهل السنة والجماعة: قرارات الرئيس صائبة
  أعلنت دعوة أهل السنة والجماعة عن تأييدها لقرارات الرئيس "محمد مرسي" واصفة إياها بالقرارات الصائبة الناهية...

 

أعلنت دعوة أهل السنة والجماعة عن تأييدها لقرارات الرئيس "محمد مرسي" واصفة إياها بالقرارات الصائبة الناهية لحالة التردد والعبث بالبلاد وضياع الحقوق وتستعيد هيبة السلطة وحسم الأمور ورفض التمييع.

وقالت الدعوة في بيان لها اليوم : نؤيد تحصين الرئيس لقراراته ـ في مرحلة مؤقتة تنتهي بوجود الدستور والمؤسسات المنتخبة ـ في مقابل تغول القضاء واستهتاره بالأمة وبمصالحها واختيارها وثورتها ودماء شهدائها وآلام مصابيها.

وأوضحت أن القضاء والإعلام يحتاجان إلى تطهير مضيفة إن الباكين اليوم على امتلاك الرئيس للسلطة التشريعية بجانب السلطة التنفيذية هم من رحبوا بحل السلطة التشريعية وتسليمها إلى العسكر، لكنهم أغبياء لم يعرفوا ما أقدموا عليه، وهم من ملأوا الدنيا ضجيجا عندما أعاد الرئيس المجلس المنتخب من 30 مليون مواطن مصري ـ منعا لعودته.

وشددت على أن الانحياز لمطالب الأمة أولى من استرضاء نخبة متهرئة تعادي الإسلام أينما كان وفي أي صورة ولا ترى مصلحة الوطن إلا في إطارها الشخصي موضحة أن هؤلاء لا مبدأ لهم يعادون اليوم ما طالبوا به بالأمس ويستنكرون اليوم ما أقروا به قبل ذلك ولا موقف ولا مبدأ يتسترون بالقانون ليخونوه ويدعون شرف الدفاع عن مصلحة الأمة لإسقاطها.

وطالبت الرئيس بعدم الالتفات إليهم والمضي في طريقه لاستكمال المسيرة كما طالبت الشعب المصري الشريف الأبي بالالتفاف حول رئيسه الشرعي المنتخب في هذه اللحظة الحاسمة ليكمل مسيرة الثورة وتحقيق مطالب الأمة ونربأ بشعبنا أن يُسْلم من يدافع عن حقوقه إلى قلة تضيع واقعه ومستقبله.

وأكدت أن إسقاط  الدجالين ميسور لو توفرت الإرادة السياسية ونحن نرقب هذه الإرادة التي يجب ألا تتوقف هنا بل لا بد من السعي الحثيث لتحقيق العدالة الاجتماعية والقيام بالقرارات التي تمس حياة البسطاء الذين هم أولى بالالتفات والاهتمام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023