شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ القاهرة يرفض تحويل حديقة “السيدة عائشة” إلى موقف للسيارات

محافظ القاهرة يرفض تحويل حديقة “السيدة عائشة” إلى موقف للسيارات
  أكد الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة بأنه لا مساسبحدائق القاهرة ولن يسمح بتدمير أو اغتصاب حديقة لصالح أي مشروع...

 

أكد الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة بأنه لا مساسبحدائق القاهرة ولن يسمح بتدمير أو اغتصاب حديقة لصالح أي مشروع أو اعتداء من أحدعلى حديقة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم بأحياء المنطقة الجنوبية والتي رافقه خلالهاالمهندس مصطفى مراد نائب المنطقة الجنوبية، حيث تم عرض مشروع تطوير ميدان السيدةعائشة مقدم من مرور القاهرة ، يعتمد على إلغاء حديقة السيدة عائشة وتحويلها إلىموقف لتجميع سيارات السرفيس وساحة للباعة الجائلين وعمل محاور حولها ذات اتجاهاتواحدة ورفضها المحافظ وطالب بعمل التعديل اللازم دون المساس بالحديقة.

كما تفقد المحافظ حديقة حلوان السياحية وأصدر تعليماته للمهندس حافظ السعيدرئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة للتنسيق مع أملاك المحافظة والأمن لتحديد الحدودالمقررة للحديقة ورفع كافة الاعتداءات عليها من جانب إحدى الجمعيات الأهلية.

وأكد المحافظ على ضرورة العناية الكاملة للجزر الوسطى والحدائق الجانبية وتوجيهحملات يومية من خلال خطة عمل متكاملة لكافة الأحياء لتقليم الأشجار وجذ الحشائشورفع كفاءة المسطحات الخضراء وكذلك التشديد على الإغلاق المحكم لفتحات أعمدةالإنارة وعدم خروج أسلاك منها.

وزار المحافظ مجمع المخابز المقامة بمعرفة القوات المسلحة والذي تم الانتهاءمنه منذ عام ويضم 24 خط تشغيل تنتج مليون رغيف يوميا ولم تعمل حتى الآن لعدمتخصيص حصة الدقيق المقررة له وعلى الفور طالب المحافظ بمخاطبة وزير التموينلتوفير الحصة اليومية المقررة للمخبز، لسد احتياجات المواطنين من خلال شركةالمصريون لتوزيع الخبز، وكلف مدير مديرية التموين بمتابعة الأمر والعمل علىالمخبز والإشراف عليه في أسرع وقت ممكن.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020