شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منتخب السيدات” الكويتي يواجه المالديف غدا وديا بتحكيم مصري

منتخب السيدات” الكويتي يواجه المالديف غدا وديا بتحكيم مصري
  يلتقي منتخب الكويت للسيدات مع نظيره المالديفي في مباراة كرة القدم الودية مساء الغد على استاد القادسية ويقود...

 

يلتقي منتخب الكويت للسيدات مع نظيره المالديفي في مباراة كرة القدم الودية مساء الغد على استاد القادسية ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي مصري.
 
ومن المقرر أن تحضر المستشارة مونيكا شتاب المفوضة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " المتواجدة حاليا في الكويت مباراة الغد بين "الازرق"الكويتى والمالديف.
 
وكانت مستشارة الفيفا قد حضرت المباراة التي أقيمت بين منتخب الكويت والجامعة الأمريكية الاربعاء الماضي وانتهت بالتعادل (1-1)، وضمن برنامجها خلال الزيارة التفقدية التقت بسكرتير إتحاد الكرة الكويتي سهو السهو الذى رحب بالمفوضة خلال زيارتها التفقدية للاتحاد وذلك للوقوف على نشاط الكرة النسائية في الكويت، كما التقت برئيسة الكرة النسائية في الاتحاد الشيخة نعيمة الأحمد التي اصطحبتها في زيارة ودية لنادي سلوى الرياضي.
 
وقامت مونيكا بزيارة نادي الفتاة والاجتماع مع رئيسة وأعضاء مجلس الإدارة، وتفتتح مستشارة الفيفا ندوة عن" الكرة الكويتية للسيدات " صباح غد بمركز إعداد القادة بالخالدية ، وتختتم الزيارة بمهرجان كرة قدم للبراعم الفتيات في التاسعة من صباح بعد غد الأحد المقبل على ملعب عبدالرحمن البكر في الاتحاد. يذكر ان منتخب الأزرق النسائي من المنتخبات الصاعدة إلا أن نتائجه متواضعة للغاية في البطولات العربية والآسيوية التي شارك خلالها في الفترة الماضية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023