شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دورة كأس الخليج تستعد لحفل افتتاح خليجي 21

دورة كأس الخليج تستعد لحفل افتتاح خليجي 21
  أكد مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم أحمد النعيمي حرص اللجنة المنظمة العليا للدورة على ظهور حفل...

 

أكد مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم أحمد النعيمي حرص اللجنة المنظمة العليا للدورة على ظهور حفل الافتتاح بالصورة المعبرة والقادرة على إبراز الأهداف الرئيسة التي تسعى الدول المشاركةإلى تجسيدها على أرض الواقع عند التقائهم في مثل هذه المسابقات .
 
ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الخليج (خليجي 21) في البحرين خلال الفترة من 5 وحتى 18 يناير من العام المقبل، ولاقى الموعد قبولا من جميع رؤساء الاتحادات الخليجية ، وذلك للاسراع بالانتهاء من البطولة قبل إنطلاق تصفيات بطولة آسيا في شهر فبراير من العام ذاته بدلا من اقامتها في الفترة الواقعة من 12 الى 25 من الشهر ذاته .
 
وقال النعيمي – في تصريح صحفي نشر في الرياض اليوم الجمعة – إن حضور الشخصيات الرياضية الرسمية من دول الخليج والتركيز الإعلامي الكبير الذي سينصب على مملكة البحرين لهذه الدورة سيبدأ مع حفل الافتتاح وهذا الأمر سيضعنا أمام مسئولية إنجاح الحفل وظهوره بالصورة التي تتناسب مع تاريخ المسابقة ومكانتها لدى أبناء المنطقة .
 
وأشار إلى أن حفل الافتتاح سيقدم العديد من اللوحات الفنية المتنوعة والتي تحمل رسائل ومعان كثيرة، حيث سيكون التركيز على الترابط الكبير والعلاقات القوية بين دول الخليج، ومدى التأثير الإيجابي الذي يتحقق عبر إقامة دورات كأس الخليج والحرص على تنظيمها .
 
كما أشار إلى أن مشاركة نجوم الفن الخليجي في الأوبريت الغنائي سيمثل إضافة كبيرة لنجاح الحفل وظهوره بالصورة المطلوبة .
 
وأوضح النعيمي أن الشركة الفرنسية المسند إليها تنظيم الحفل بدأت مهمتها قبل وقت كاف من موعد انطلاق الحفل ، حيث أن هناك العديد من الترتيبات التي تم الانتهاء منها لتأمين جميع الظروف المناسبة، مشيرا الى استمرارية الزيارات الميدانية لملعب البحرين الوطني للاطلاع على ما تم إنجازه من أعمال جديدة وإضافية لاستضافة حفل الافتتاح ومباريات الدورة .
 
وأكد أن هناك تنسيق مع الشركة الفرنسية المشرفة على الحفل لتوفير جميع الاحتياجات اللازمة والمتطلبات الرئيسية .
 
يذكر أنه بدءا من البطولة المقبلة سيحصل الفائز بالمركز الأول على 5ر2 مليون ريال سعودي، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على 5ر1 مليون ريال سعودي ، وصاحب المركز الثالث على مبلغ 500 ألف ريال سعودي ، فيما سيصل الفائز بالمركز الرابع على 250 ألف ريال سعودي.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020