شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد رمضان تحت خط النار بسبب قنبلة «حقيقية» في موقع التصوير

تعرض الممثل الشاب يوسف عمر، ابن الممثلة المصرية لبنى ونس، لإصابة خطيرة في قدمه إثر انفجار قنبلة «حقيقية» وضعها مخرج الإعلان الذي يصوره محمد رمضان.

وقام مخرج الإعلان الذي يصةره محمد رمضان للعبة أكشن تدعى Free Fire، بوضع القنبلة بموقع التصوير لجعل المشاهد حقيقية وأكثر طبيعية.

وكان قد تعرض محمد رمضان للإصابة كذلك أثناء تصوير الإعلان، إذ شارك مع جمهوره صورة لظهره المحترق دون أن يذكر تفاصيل عن سبب احتراقه، لكن من الواضح أن القنبلة هي السبب كذلك.

وتم تصوير الإعلان في منطقة طرة في القاهرة، حيث قام بإخراجه مخرج أجنبي عرَّض الكثير من العاملين في موقع التصوير للخطر بسبب وضعه قنبلة حقيقية.

وبالرغم من أن مخرج الإعلان هو من قام بوضع القنبلة، إلا أن والدة الشاب المصاب اتهمت محمد رمضان بالاستهتار وعدم المبالاة بأرواح الناس وحمَّلته المسؤولية أيضاً، مضيفة أنها ستقوم برفع دعوى لأخذ حق ابنها.

وقالت لبنى ونس التي سبق أن تعاونت مع رمضان في مسلسله «زلزال» إن ابنها تعرض لإصابة خطيرة في قدميه أثناء تصوير الإعلان، وإن ابنها لم يكن يعلم إطلاقاً أن القنبلة كانت حقيقية، إذ لم يعلمه المخرج بذلك.

وأكدت عبر تدوينة طويلة لها على فيسبوك أن رمضان كان يعلم بأمر القنبلة، وأن المخرج استشاره بلا شك، لذلك تحمِّله المسؤولية هو أيضاً.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020