شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور..مسئول المستشفى الميداني: لأول مرة نشاهد حالات إصابة في العمود الفقري

بالصور..مسئول المستشفى الميداني: لأول مرة نشاهد حالات إصابة في العمود الفقري
صرح الدكتور محمد السنوسي -مسئول المستشفي الميداني بشارع باب اللوق- لشبكة "رصد" الإخبارية أن الحالات منذ صباح اليوم (الأحد)...

صرح الدكتور محمد السنوسي -مسئول المستشفي الميداني بشارع باب اللوق- لشبكة "رصد" الإخبارية أن الحالات منذ صباح اليوم (الأحد) وحتى وقت الظهيرة قد بلغ أكثر من ستين حالة بإصابات مختلفة منها الخرطوش حالات اختناق وإصابات تمركز اغلبها في منطقة الوجه والبطن .

وأضاف السنوسي أن الحالات اليوم اختلفت عن سابقتها في الأيام الماضية، مضيفا: "لأول مرة نشاهد حالات إصابة في العمود الفقري ومنطقة الركبة وفي الأقدام"، موضحا أن "الحالات اليوم متوقع لها أن تزيد عن الأمس نظرا لما نشهده من استمرار لاستخدام القوة المفرطة على المتظاهرين".  يذكر أن سيارات الإسعاف تمركزت بكثافة داخل شارع باب اللوق وطلعت حرب للعمل علي استيعاب الحالات الخطرة التي تنجم عن الاشتباكات المستمرة بين المتظاهرين وقوات الأمن.

تراجعت قوات الأمن من ميدان سيمون بوليفار بالقرب من مسجد عمرو مكرم إلى مدخل السفارة الأمريكية بجوار شارع عبدالقادر حمزة، وقام المتظاهرون برشق قوات الأمن التى توقفت عن إطلاق القنابل المسيلة للدموع لمدة نصف ساعة ولكن بعد زيادة أعداد المتظاهرين أطلقت القنابل لتفرقة المتظاهرين وإبعادهم عن محيط السفارة الأمريكية.

مع هذا سادت حالة من الكر والفر بين المتظاهرين بعد سماعهم صوت الإنذار من المصفحات.

وأوضحت مراسلة شبكة "رصد" الإخبارية أن الشباب المتظاهرين تتراوح أعمارهم بين 15 و20 عاما ويقومون بشتم قوات الأمن بألفاظ بذيئة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023