شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

bbc: عباس كامل يزور غزة لأول مرة الإثنين

اللواء عباس كامل مع السيسي - أرشيفية

كشفت الإذاعة البريطانية bbc نقلا عن مصادر إن وفدا أمنيا مصريا برئاسة رئيس المخابرات المصرية، عباس كامل، سيزور يوم الإثنين إلى قطاع غزة للقاء قيادات من حركة حماس

وكشفت المصادر أن وفدا أمنيا مصريا برئاسة رئيس المخابرات المصرية، عباس كامل، سيزور الضفة الغربية الأحد للقاء الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، ورئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية ماجد فرج وعدد من المسؤولين الفلسطينيين، على

وأضاف المصدر أن الوفد الأمني المصري سوف يزور أيضا إسرائيل، ليبحث مع الأطراف الثلاثة تثبيت وقف إطلاق النار بين فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة وإسرائيل.

وكان وفدا أمنيا مصريا برئاسة اللواء أحمد عبد الخالق، مسؤول الملف الفلسطيني بالمخابرات العامة المصرية، قد وصل إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون أمس الجمعة، تمهيدا لزيارة عباس كامل.

وتعد زيارة الجمعة ثالث زيارة يجريها وفد مصري إلى غزة منذ وقف إطلاق النار في القطاع، إذ جرت الزيارة الأولى في 21 مايو الجاري، والثانية في 23 من الشهر نفسه.

وعقد الوفد المصري في كلتا الزيارتين لقاءات مع حركة حماس التي تدير القطاع، وناقشا معا عدة ملفات أبرزها تثبيت وقف إطلاق النار وإعادة إعمار غزة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020