شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحكمة الابتدائية بالدقهلية تنضم لإضراب القضاة

المحكمة الابتدائية بالدقهلية تنضم لإضراب القضاة
  واصل عدد من النيابات والمحاكم بمحافظة الدقهلية تعليق العمل لليوم الثالث على التوالى استجابة لدعوات التعليق...

 

واصل عدد من النيابات والمحاكم بمحافظة الدقهلية تعليق العمل لليوم الثالث على التوالى استجابة لدعوات التعليق التى دعا لها نادى قضاة مصر فى الجمعية العمومية الطارئة للنادي، وانضمت المحكمة الابتدائية بالمنصورة لتعليق الجلسات.

وبدأت المحكمة الابتدائية اليوم (الإثنين) تعليق جلساتها بعد جمعية عمومية طارئة مساء أمس انتهت فيها الجمعية إلى تعليق العمل بالمحكمة الابتدائية لمدة أسبوعين يبدأ من اليوم وحتى يوم 10 ديسمبر على ان تعقد جمعية عمومية أخرى فى آخر يوم من مدة التعليق تنظر أمر مد التعليق من عدمه .

وأكد المستشار أشرف مرسى -رئيس المحكمة الابتدائية بالمنصورة– فى تصريح خاص بشبكة "رصد" الإخبارية أن الجمعية العمومية قررت تشكيل لجنة للشئون الوقتية تدير جلسات المحكمة الخاصة بقضايا الأسرة والنفس والمال، ودائرة أخرى تنظر فى تجديد حبس المتهمين المحبوسين احتياطيا حتى لا تضيع حقوق الشعب.

فى السياق ذاته أصدرت أمس نقابة المحامين بالدقهلية بيانا للتنديد بقرارات الرئيس محمد مرسى، مشيرة إلى أن آثار القرارات تتناقض مع ما ابتغاه شعب مصر حيث قام بثورة 25 يناير طلبا للحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية وبناء دولة المؤسسات".

كما قرر مجلس النقابة اتخاذ ما يلزم من إجراءات تصعيدية حتى يسحب الرئيس الإعلان الدستورى الأخير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023