شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بالتحريض على انقلاب عسكرى

بلاغ للنائب العام يتهم ساويرس بالتحريض على انقلاب عسكرى
  تقدم رمضان الأقصرى المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصرى ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبدالله ضد رجل الأعمال...

 

تقدم رمضان الأقصرى المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصرى ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبدالله ضد رجل الأعمال نجيب ساويرس لاتهامه بالتحريض على الانقلاب العسكرى وإشعال الفتنة الطائفية وزعزعة استقرار البلاد .

وذكر الأقصرى فى بلاغه الذي حمل رقم 4333 بلاغات النائب العام ان جريدة المصريون نشرت فى عددها الصادر أمس الأحد موضوع صحفى بعنوان "فنادق ساويرس توزع منشورات تدعو الجيش للانقلاب على نظام الحكم .

وجاء فى المنشور " لقد استطاع الخونة ان يوقعوا بيننا وبينكم فما كان منا إلا ان تركناكم ترون الحقيقة بأعينكم .. نحن نعلنها صريحة هم قتلة الثوار وتجار الدين ولا يعلمون شيئا عن إدارة البلاد ، فمن عاش 80 عاما يدافع عن أهداف جماعته محال ان يعطى الحرية لبنى وطنه أو يدافع عن أرضه"، حسبما جاء في البلاغ المقدم.

وأتى في المنشور مناشدة للشعب بالوقوف مع القوات المسلحة والشرطة لاستعادة البلاد قائلا "قفوا معنا قبل ان يضيع كل شيء ولنستعيد ما أخذوه منا، وأضاف: نرجوا من الله وحده ان تفيقوا فليس لنا فرصة أخرى بعد ذلك" .

وطالب الاقصري فى نهاية بلاغه سرعة التحقيق فى الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية لمنع الفتنة الطائفية التى يقوم بها ساويرس.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020