شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حلوان تؤيد قرارات «مرسي»

حلوان تؤيد قرارات «مرسي»
  أعلنت القوى السياسية والإسلامية على رأسهم جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والدعوة السلفية بمدينة...

 

أعلنت القوى السياسية والإسلامية على رأسهم جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والدعوة السلفية بمدينة حلون جنوب القاهرة مساء أمس الأحد عن ترحيبها وتأييد القرارات الثورية التي اتخذها الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الذي أصدره منذ أيام.

 تجمع عدد من القيادات السياسية والحزبية والنقابية بحلوان مع المئات من المواطنين من مختلف مناطق حلوان بميدان الشهداء أمام كابرتاج حلوان، مرددين هتافات مؤيده لقرارات الرئيس مرسي من بينها:" الشعب يؤيد قرار الرئيس.. ويلا يا مرسي سير سير وإحنا وراك في التطهير"، "مش كفاية النائب العام …..خش يا ريس على الإعلام، خش يا مرسي على الإعلام".

كما قام أهالي حلوان برفع العديد من اللافتات المؤيدة لقرار الرئيس مطالبينه بعدم الرجوع في قراراته أو الرضوخ لأي ابتزاز سياسي من قبل البعض وضرورة عدم التوقف نحو مسيرة التطهير على القضاء فقط.

طالب المؤيدون من الرئيس تطهير كافة أجهزة الدولة ومن بينها الإعلام والداخلية.

كما شهدت الوقفة كلمات من بعض رموز السياسية بحلوان من بينهم النائب السابق عن حزب الحرية والعدالة رمضان عمر والنائب السلفي محمود غريب وممثلين عن كبار عائلات وقبائل حلوان الذين أيدوا قرارات الرئيس مرسي.

ورحبوا جميعهم في الوقت ذاته بإقالة النائب العام عبد المجيد محمود وإعادة المحاكمات لقتلة الثوار.

من جهة أخرى، نظم حزب النور السلفي مسيرة تأييد للإعلان الدستوري الذي أصدره الدكتور محمد مرسي، جابت بعض شوارع حلوان وانتهت بميدان الشهداء، مرددين شعارات "الشعب يريد تطبيق شرع الله" و"الشعب يؤيد قرار الرئيس".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023