شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد وفاة زوجها بـ79 يوما.. وفاة الفنانة «دلال عبد العزيز»

توفيت الفنانة دلال عبد العزيز، السبت، عن 61 عاما، بعد صراع مع المرض ورحلة علاج استمرت أكثر من 3 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، لتلحق بزوجها الفنان الشهير سمير غانم بعد 79 يوما، لم تعلم خلالها بوفاته.

وكتب الفنان، حسن الرداد زوج ابنتها الفنانة إيمي غانم، عبر فيسبوك: «توفيت إلى رحمة الله تعالى، حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله».

وأضاف: «عايز أقولك أنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه».

وقال الإعلامي، رامي رضوان، زوج ابنتها الفنانة دنيا غانم في تغريدة بتويتر: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وانا إليه راجعون».

وفي 20 مايو غيّب الموت الفنان الشهير سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ولم تخبر ابنتاها دنيا «36 عاما» وإيمي «34 عاما» الأم الراقدة بالمستشفى بخبر الوفاة.

وفي 30 إبريل الماضي، أصيبت دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا، قبل أن تتعافى قبل شهر منه، وتعاني من مضاعفات وضعتها تحت المتابعة والعلاج بإحدى المستشفيات المصرية. وفق إعلام محلي.

وأكد الرداد ورضوان في تصريحات صحفية عديدة أن الأسرة قررت منع هذا الخبر عن عبد العزيز حتى لا تتدهور صحتها إذ كانت في رحلة علاج لمضاعفات تلت التعافي من كورونا، وفق ما نشر وقتها بوسائل إعلام محلية.

ودلال عبد العزيز نجمة مصرية ولدت في 17 يناير 1960 وزوجة غانم منذ 1984، ودخلت المجال الفني عام 1977 وقدمت أعمالا فنية شهيرة كان آخرها مسلسل «ملوك الجدعنة»، الذي قدمت فيه دور أم توفيت بعد تعبها المفاجئ وترك حزنا لدى متابعيها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020