شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العشرات يقطعون طريق الفيوم- القاهرة احتجاجا على عدم تنفيذ “مطب”

العشرات يقطعون طريق الفيوم- القاهرة احتجاجا على عدم تنفيذ “مطب”
قطع العشرات من أهالي سنورس اليوم (الأحد) طريق الفيوم القاهرة عند مفارق سنورس / طامية ، وذلك بسبب عدم تنفيذ المطب الصناعي الذي سبق أن...

قطع العشرات من أهالي سنورس اليوم (الأحد) طريق الفيوم القاهرة عند مفارق سنورس / طامية ، وذلك بسبب عدم تنفيذ المطب الصناعي الذي سبق أن طالبوا به .
واستمر قطع الطريق ساعة قبل وصول قوات الأمن وقيام ضباط مباحث سنورس بإقناع الأهالي بفتح الطريق وعدم تعطيل مصالح المواطنين .
وجاء هذا بعد أن صدمت سيارة مسرعة فلاحا مما أدي لنفوق جاموسته قاموا علي أثرها بقطع الطريق منذ عدة أيام .
على الجانب الأخر أصيبت الحركة المرورية داخل مدينة الفيوم بالارتباك الشديد نتيجة قيام عدد من أصحاب وعمال المعارض التجارية التي تعرضت للحريق فجر اليوم بقطع محور شارعي أحمد شوقي السد العالي بمدينة الفيوم .
وكانت النيران قد أتت علي جميع محتويات أجنحة المعرض الذي أقيم علي مساحة تزيد علي 2000 متر مربع بالمكان الذي كانت تشغله دار سينما عبد الحميد منذ سنوات ، يقدر البعض خسائر المعرض بأكثر من مليوني جنيه .
وكانت قوات الحماية المدنية والإطفاء بقيادة العميد أحمد إسماعيل ، مدير الإدارة ، ونائبه العقيد عبد الفتاح الشوربجي، وكلا من الرائد محمد صبري ، والرائد حازم المصري ، والرائد إسلام حمدي ، والنقباء مصطفي الحداد ،ومحمد عبد التواب ،ورمضان عبد الرحمن ، قد تمكنوا من السيطرة علي الحريق ومنع امتداده للمنازل والمحال التجارية المجاورة في واحد من أهم المحاور المرورية والتجارية بمدينة الفيوم ، ومن المرجح أن يكون الماس الكهربائي هو سبب الحريق الذي لم ينتج عنه أية خسائر بشرية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023