شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية يشكل لجنة لتحسين أداء خدمة المواطنين

محافظ المنوفية يشكل لجنة لتحسين أداء خدمة المواطنين
قرر الدكتور محمد علي بشر - محافظ المنوفية- تشكيل لجنة عليا برئاسة اللواء محمد عزت ،سكرتير عام مساعد لخدمة المجتمع، لرسم السياسات...

قرر الدكتور محمد علي بشر – محافظ المنوفية- تشكيل لجنة عليا برئاسة اللواء محمد عزت ،سكرتير عام مساعد لخدمة المجتمع، لرسم السياسات العامة لخدمة المجتمع ، وذلك بهدف المساهمة في الارتقاء بمستوى أداء مكاتب خدمة المواطنين بما يتناسب مع تطور ظروف المجتمع, وإيجاد آلية للتواصل مع المواطنين تعمل علي تيسير أداء وصول الخدمات إلي الجماهير بالمستوي اللائق دون عناء وفي أقصر وقت ممكن.
وتضع اللجنة الأسس والقواعد التي يجب مراعاتها في التعامل مع شكاوي المواطنين والمقترحات الخاصة لمنع التضارب والازدواج ، فضلا عن دراسة وبحث كافة الشكاوى مع الجهات المختصة لإصدار القرارات المناسبة بشأنها والمشاركة في دراسة المقترحات والشكاوي والعمل علي تنسيق وتحديد الأدوار دون تعقيدات أو معوقات للعمل.

وستشكل أمانة فنية متخصصة تقوم بكافة الأعمال الإدارية والأرشيفية والإحصائية الخاصة باللجنة والتحضير للقاءات الجماهيرية، وتنفيذها ومتابعة ما نشر بوسائل الإعلام والرد عليها بعد العرض علي اللجنة العليا, وتم الاتفاق على عقد اجتماعات اللجنة بشكل دوري يوم السبت من كل أسبوع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023