شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جواب نهائي.. جورج قرداحي يستقيل من منصبه كوزير للإعلام

قدم وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، الجمعة، استقالته من الحكومة، عقب الأزمة بين بلاده ودول الخليج. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقده قرداحي في مقر وزارة الإعلام، وسط بيروت، بثته فضائيات محلية. وقال قرداحي: "قررت التخلي عن موقعي الوزاري لأن مصلحة بلدي وأهلي وأحبائي فوق مصلحتي الشخصية". وأضاف: "بكلامي حول اليمن لم أقصد الإساءة لأحد، لا سيّما دول الخليج بل كان دعوة صادقة لوقف الحرب من أجل مصلحة الأطراف المتحاربة". ( Houssam Shbaro - وكالة الأناضول )

قدم وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، الجمعة، استقالته من الحكومة في لبنان، عقب الأزمة التي أشعلتها تصريحاته مع دول الخليج.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده قرداحي في مقر وزارة الإعلام، وسط بيروت، بثته فضائيات محلية، حيث قال: “قررت التخلي عن موقعي الوزاري لأن مصلحة بلدي وأهلي وأحبائي فوق مصلحتي الشخصية”.

وأضاف: “بكلامي حول اليمن لم أقصد الإساءة لأحد، لا سيّما دول الخليج بل كان دعوة صادقة لوقف الحرب من أجل مصلحة الأطراف المتحاربة”.

وقال قرداحي : “رفضت الاستقالة في السابق لأقول إن لبنان لا يستحق هذه المعاملة، نحن اليوم أمام تطورات جديدة، الرئيس الفرنسي ماكرون ذاهب للسعودية، وسيفتح موضوع إعادة العلاقات مع لبنان مع سمو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان”.

وأضاف قائلا: “للأسف، وهذا ما يحزنني أنّ أكثر من تحامل عليّ في لبنان هم الذين رفعوا شعارات الحرية في وقت من الأوقات.. لا أقبل أن استخدم كسبب لأذية اللبنانيين وأن يقع الظلم على أهلي اللبنانيين في الخليج، مصلحة بلدي وأحبائي فوق مصلحتي الشخصية”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020