شبكة رصد الإخبارية

نقابة الأطباء تندد بتصريحات «أرملة الإبراشي»

نددت نقابة الأطباء  بتصريحات أرملة الإعلامي وائل الإبراشي واتهامها لأحد الأطباء بالتسبب في الوفاة، وأعلنت أن أرملته لا تملك أي دليل على ادعاءاتها.

وقالت النقابة في بيانها:”تؤكد نقابة أطباء مصر رفضها و إدانتها لتصريحات السيدة أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عبر وسائل الإعلام المختلفة ، تلك التصريحات التي حملت اتهامات صريحة دون أية أدلة لأحد الأطباء”.

وأضافت النقابة:” و الإدعاء بحدوث خطأ طبي كان السبب في وفاة الفقيد، دون أي سند قانوني أو برهان طبي يدلل على صحة ادعائها ورغم مرور أكثر من عام على واقعة الخطأ التي نسبتها أرملة الفقيد لأحد الأطباء حسب ما ورد في تصريحها”.

كما أعلنت نقابة أطباء مصر التقدم ببلاغ للنائب العام بالتحقيق في جميع ملابسات الواقعة و مطالبة السيدة أرملة الإعلامي وائل الإبراشي بتقديم التقارير الطبية والمستندات الدالة على صحة ادعائها، وستقوم النقابة بدراسة إتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة.

وزعمت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي، في تصريحات مع صحيفة الوطن، أن “كورونا بريئة من وفاته”، مؤكدة أن “سبب الوفاة خطأ طبي، وليس بسبب إصابته بفيروس كورونا”.
وأكدت أن “السبب الرئيسي كان إصابته بتليف في الرئة بسبب مضاعفات الفيروس”، مشيرة إلى أنه كان لديه نية لمقضاة كل الأطباء اللي أهملوا فيه، بعد أن يتعافى.
وتم الإعلان مساء الأحد، عن وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020