شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوتيوبر «أبو فلة» ينجح في جمع 11 مليون دولار لمساعدة اللاجئين

نجح اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان «أبو فلة»، في جمع 11 مليون دولار؛ لمساعدة اللاجئين في حملة «ندفئ شتاء 100 ألف أسرة».
 
وقام الشاب الكويتي ببث حي على قناته عبر موقع المقاطع المصورة يوتيوب، طوال فترة وجوده داخل غرفة زجاجية في مدينة دبي، دون انقطاع، لجمع تبرعات لحملة باسم «لنجعل شتاءهم أدفأ».
 
ودشن «أبو فلة» البالغ من العمر 24 عامًا، حملته في السابع من يناير الجاري بقوله: «لن نخرج من هنا -الغرفة الزجاجية- قبل أن نجمع الـ10 ملايين دولار».
 
وتمكن اليوتيوبر الكويتي من جمع 11 مليون دولار خلال 11 يومًا، ليعلن مساعدة أكثر من 100 ألف أسرة من اللاجئين في منطقة الشرق الأوسط خلال فصل الشتاء.
 
وتداول مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة للحظة خروج «أبو فلة» من الغرفة الزجاجية في إمارة دبي بعد جمع التبرعات، إذ استقبله المتواجدون بتصفيق حار وتشجيع كبير.
 
فيما أشاد المغردون والمتابعون بالطريقة المبتكرة التي استطاع بها اليوتيوبر الكويتي جمع تبرعات بملايين الدولارات لصالح الأعمال الخيرية.
 
ونهاية نوفمبر 2021، نجح «أبو فلة» في جمع مليون دولار تبرعات ضمن حملة باسم «دفي قلوبهم»، لمساعدة نحو 17 ألف شخص من اللاجئين في الشرق الأوسط، وذلك عبر بث مباشر استمر نحو 28 ساعة.
 
و«أبو فلة» اسم الشهرة للشاب الكويتي «حسن سليمان»، وهو صانع محتوى، ويوتيوبر خليجي شهير يتابعه على قناته أكثر من 23 مليون شخص.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020