شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انخفاض أعداد المتظاهرين بالتحرير..وأبوعيطة يطالب بمقاطعة الاستفتاء

انخفاض أعداد المتظاهرين بالتحرير..وأبوعيطة يطالب بمقاطعة الاستفتاء
قال الناشط الناصري كمال أبو عيطة رئيس الاتحاد العام للنقابات المستقلة أنهم لن يشاركوا فى التصويت على دستور باطل ولا يعبر...

قال الناشط الناصري كمال أبو عيطة رئيس الاتحاد العام للنقابات المستقلة أنهم لن يشاركوا فى التصويت على دستور باطل ولا يعبر هن المصريين ولكنه يصب فى مصلحة جماعه معينه لغرض تصفية حسابات شخصية،وناشد متظاهرى التحرير خلال كلمته التى ألقاها من على المنصة الرئيسية عدم المشاركة في الاستفتاء على الدستور واعتبر أنه دستور باطل، قائلا لهم: لا استفتاء على دستور فاقد الشرعية.

 وشن أبو عيطة هجومًا عنيفًا على جماعة الإخوان المسلمين وقال إنها ما زالت جماعة محظورة قانونيا وشعبيا من وجهة نظره ,وأكد أن الدستور الجديد يصنع نظامًا مستبدًا جديدًا أقوى من نظام مبارك.

وأشاد أبوعيطة بدور نادى قضاة مصر بعد رفضهم الإشراف على استفتاء الدستور، وقال إننا نرفض الاستفتاء على الدستور من حيث المبدأ لأنه باطل.وردد أبوعيطة هتافات من على المنصة "يا محنى ديل العصفورة جماعتهم لسة محظورة" و"الدستور باطل" .

وفى الوقت نفسه انخفضت أعداد المتظاهرين بعد انصراف أعداد كبيرة منهم نظرا لبرودة الجو وقلة الأعداد في المليونية لتصل إلى المئات،وتستقبل المنصة أي احد من المواطنين لإلقاء كلمات من عليها بعد غياب النخب والشخصيات السياسية الداعية إلى المليونية لإلقاء كلمات من عليها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023