شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس النواب يؤجل جلساته بسبب سفر النواب للتنزه

Egypt's members of parliament attend a session in Cairo on April 16, 2019. - Egypt's parliament, packed with loyalists of President Abdel Fattah al-Sisi, began today a session to vote on constitutional changes that could keep the former military chief in power until 2030. The proposed amendments were initially introduced in February by a parliamentary bloc supportive of Sisi and updated this week after several rounds of debates. (Photo by - / AFP) (Photo credit should read -/AFP via Getty Images)

أجل مجلس النواب موعد استئناف جلساته إلى 29 مارس الجاري، بسبب سفر نواب البرلمان عن حزب «مستقبل وطن»، الحائز على الأغلبية، إلى منتجع الغردقة في محافظة البحر الأحمر، وذلك للتنزه على نفقة الموازنة العامة للدولة، تحت ذريعة تنظيم النسخة الثانية من «المنتدى البرلماني» للحزب على مدار الأسبوع المقبل.

ونظم الحزب رحلات طيران، بدءاً من فجر اليوم الأربعاء، لما يزيد عن ألف شخص من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأمانات الحزب في المحافظات المختلفة، فضلاً عن مجموعة منتقاة من الصحافيين الموالين، إضافة إلى إقامتهم في فنادق ذات تصنيف 5 نجوم في أماكن مميزة بمنتجع الغردقة لمدة 5 أيام، مع تحمل موازنتي مجلسي النواب والشيوخ جميع تكاليف السفر والإقامة.

ويتزامن «المنتدى البرلماني» مع مرور مصر بأزمة اقتصادية طاحنة بفعل الحرب في أوكرانيا، وما صاحبها من أزمة تضخم عالمي وارتفاع في أسعار جميع السلع الغذائية الأساسية في السوق المحلية، وسط انتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمسؤولين التنفيذيين والتشريعيين في البلاد، الذين لا يشعرون بهموم وآلام المواطنين ويتجاهلون مطالبهم للحفاظ على مناصبهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020