شبكة رصد الإخبارية

شاهد| الداخلية تعلن ضبط المتورطين بفيديو عبد الله الشريف

أعلنت وزارة الداخلية ضبط شخصين ادعت أنهما المتورطين في مقطع الفيديو المسرب الذي عرضه عبد الله الشريف في حلقته الماضية، وأكدت صحة واقعة الخطف والتعذيب نافية انتسابهما للأمن المصري.

وتداولت مواقع التواصل مقطع فيديو ظهر خلاله أحد الأشخاص زعم أنه يعمل ملازم شرطة ويدعى سميح أشرف، وكان يعتدي بالضرب على أحد المواطنين بعد تقيده، ويضعه داخل صندوق السيارة قبل أن يقتله، بحسب عبد الله الشريف.

 

وقالت «الداخلية» في بيان لها، إن ما تم تناوله في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة، مشددة على أن المقطع يأتي ضمن محاولات نشر الشائعات في داخل وخارجها.

 

وقالت وزارة الداخلية في بيانها:

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات مقطع الفيديو الذى تم تداوله من جانب أحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج على مواقع التواصل الإجتماعى ، والذى إدعى خلاله قيام ضابط شرطة بالإعتداء بالضرب على أحد المواطنين وتقييده ووضعه داخل صندوق سيارة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط الشخص منتحل صفة ضابط الشرطة بمقطع الفيديو المشار إليه، وكذا ضبط صاحب السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.. والذى تبين أنه قد إستعان بالشخص الذى إدعى بأنه ضابط شرطة (يحمل جنسية إحدى الدول العربية) وذلك للإنتقام من زوج شقيقته “المعتدى عليه بمقطع الفيديو” لوجود خلافات بينهما لزواجه من شقيقته عرفياً وقيامه بإبتزازها وقام عقب ذلك بنشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى للتشهير به تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020