شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس 3 متهمين في واقعة التحرش بسائحتين في منطقة الأهرامات

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة متهمين احتياطيا، وإيداع عشرة آخرين بإحدى دور الملاحظة -تتراوح أعمارهم بين ثلاثة عشر عاما إلى خمسة عشر عاما- على ذمة التحقيق معهم فيما نُسب إليهم من اتهامات في واقعة التعرض لسائحتين بالقول والفعل بمنطقة الأهرامات.

وكانت وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام قد رصدت تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي في مطلع شهر مايو الجاري يظهر فتاتين أجنبيتين تحاولان الفرار من صبية يتعرضون لهما بمضايقات وتحرش بمنطقة الأهرامات.

وجاء في التحقيقات أن مرشدا سياحيا كان مرافقا للفتاتين هو من قام بتصوير المقطع، وأنه قد وثق ما جرى للتوعية والتحذير من مثل تلك الأفعال، فيما قام آخر بنشر المقطع لذات الغرض، نافين أن يكون الغرض هو إلحاق ضرر بالاقتصاد والأمن القومي للبلاد، أو ترسيخ صورة ذهنية غير صحيحة نحوها.

وباستجواب المتهمين أنكروا ما نسب إليهم من اتهامات، وواجهتهم النيابة العامة بالمقطع المصور، فأكد اثنان منهم ظهورهما فيه بقصد التقاط صورة مع الفتاتين.

وبسؤال المرشد السياحي المرافق للفتاتين شهد بأنه كان مكلفا من الشركة محل عمله باصطحابهما لمنطقة الأهرامات في جولة سياحية، وأثناء ذلك اعترضهم مجموعة من الصبية يطلبون التقاط صور معهما، وتحرشوا بهما لفظا وفعلا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020