شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأكاديمية الوطنية للتدريب تعلن إدارتها للحوار الوطني الذي دعا إليه السيسي

أعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب إدارتها للحوار الوطني الذي دعا إليه عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أنها سوف تقوم بإدارة هذا الحوار بكل تجرد وحيادية.

وأكدت الأكاديمية أنها ستقوم بإدارة الحوار بكل تجرد وحيادية تامة، على أن يتمثل دورها في التنسيق بين مختلف الفئات المشاركة في الحوار دون التدخل في مضمون أو محتوى ما يتم مناقشته.

وأضافت أن ذلك من أجل إفساح المجال أمام حوار وطني جاد وفعال، يتماشى مع طموحات وتطلعات القيادة السياسية وكذا القوى السياسية المختلفة، ليكون خطوة في تساعد على تحديد أولويات العمل الوطني وتدشن لجمهورية جديدة تقبل بالجميع.

وأوضحت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنها ستقوم باعتماد مبدأ توسيع قاعدة المشاركة في الحوار من خلال دعوة جميع ممثلي المجتمع المصري بكل فئاته ومؤسساته بأكبر عدد ممكن لضمان تمثيل جميع الفئات في الحوار المجتمعي وتحقيق الزخم الحقيقي والمصداقية وتدشين لمرحلة جديدة في المسار السياسي للدولة المصرية.

وقال الأكاديمية إنها بدأت توجيه الدعوات، كما سيتم فتح باب التسجيل على الموقع الإلكتروني للمؤتمر الوطني للشباب لمن يرغب في المشاركة، وفتح الأفق والمجال أمام الجميع.

كان السيسي قد دعا خلال إفطار الأسرة المصرية، إلى حوار وطني بالتنسيق مع جميع التيارات السياسة الحزبية والشبابية، حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020