شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد.. شفيق وهالة زايد في حفل زفاف «خالد مجاهد»

شهد حفل زفاف خالد مجاهد، المتحدث الرسمي السابق باسم وزارة الصحة والسكان، ظهور وزيرة الصحة هالة زايد والفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق.

وشهد حضور عدد كبير من المسؤولين والوزراء والإعلاميين وأعضاء البرلمان وعدد من الممثلين والمطربين.

وكان من أبرز الحاضرين، السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وحضر الحفل محمد معيط، وزير المالية، ومصطفى الفقي، رئيس مكتبة الإسكندرية، ونقيب المهندسين هاني ضاحي، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير مجموعة أونا للخدمات الإعلامية.

بالإضافة إلى رجل الأعمال نجيب ساويرس، والمستشار عدلي حسين، والفنانة إلهام شاهين، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، والقاضي محمد شيرين فهمي.​

كما حضر عماد الدين حسين عضو مجلس الشيوخ، ونشأت الديهي عضو المجلس الأعلى للإعلام، ومصطفى بكري عضو مجلس النواب، ومحمود مسلم عضو مجلس الشيوخ، وبسمة وهبة والنائب علاء عابد.

وكانت وزيرة الصحة الحاصلة حاليا على إجازة، من أبرز حضور الحفل، حيث يعتبر هذا هو أول ظهور علني لها بمناسبة عامة منذ صدور قرار رئيس الوزراء باعتبارها في إجازة، وتكليف الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي بتسيير أعمال وزارة الصحة، وذلك في أكتوبر 2021.

وكانت زايد قد تعرضت لأزمة صحية في تلك الفترة، نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وذلك بالتزامن مع مباشرة النيابة العامة التحقيقات مع عدد من مسئولي وزارة الصحة في قضية فساد، وهي القضية التي أحيلت لاحقا إلى المحاكمة، ومن بين المتهمين فيها طليق الوزيرة .

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020