شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحكومة: إعفاء دواجن مستوردة لصالح التموين من الضرائب والرسوم

دواجن مجمدة - أرشيفية

أعلن مجلس الوزراء إعفاء دواجن مجمدة قدرها ألف طن من الضرائب والرسوم الجمركية، لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية وذلك لبيعها بأسعار مخفضة.

وأكد مجلس الوزراء ببيان صحفي لمجلس الوزراء عقب اجتماع الأسبوعي اليوم الأربعاء.​ أن القرار تمهيداً لطرحها بمنافذ شركات السلع الغذائية بأسعار مخفضة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجات السوق المحلية من السلع الغذائية وتوفيرها بأسعار مناسبة للمواطنين.

وفي سياق متصل، أشاد مدبولي، بما تم توقيعه من اتفاقيات أمس مع الجانب السعودي؛ وصل عددها إلى 14 اتفاقية، باستثمارات تصل قيمتها إلى نحو 7.7 مليار دولار.

وأكد التعاون بين مجلس الوزراء المصري والسعودي، فيما يخص تبسيط وتيسير الإجراءات الخاصة بالاستثمار، وجهود مجلس الوزراء لحل مشكلات المستثمرين السعوديين، وأنه تم التفاوض كذلك بشأن الاستثمارات السعودية الجديدة في مصر خلال المرحلة المقبلة.

كما أشار رئيس الوزراء إلى القمة الثلاثية المصرية البحرينية الأردنية، التي عقدت بمدينة شرم الشيخ مؤخراً، ونوه في هذا الإطار إلى أن المباحثات تناولت مسارات التعاون بين الدول الثلاث والتنسيق المتبادل تجاه مختلف القضايا محل الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والتحديات التي تواجه المنطقة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020