شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: العاصمة الجديدة تساهم في العدل والتكافؤ

السيسي في العاصمة الإدارية

قال عبدالفتاح السيسي في تصريحات صحفية إن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة يساهم في تأسيس جمهورية يسودها قيم العدل وتكافؤ الفرص.

وأضاف السيسي خلال افتتاحية ملحق مجلة التنمية الإدارية الصادرة عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، «أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة يعد بداية دخول الجهاز الإداري للدولة في مرحلة جديدة، تؤسس للجمهورية الجديدة التي نريدها جميعا».

ووجه السيسي كلمته للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وذكرهم «بالقيم الإنسانية والأخلاقية للعمل والجد والاجتهاد، وحب الأوطان؛ الذين هم أساس الخدمة العامة أن العمل بجد واجتهاد قيمة عظّمتها الأديان السماوية، ومجّدتها الطبائع الإنسانية، أم».

 

وأعلن العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، أن العاصمة الإدارية الجديدة والتي تمتد على مساحة 40 ألف فدان قد بدأ بناؤها منذ 5 سنوات ونصف، وقاربت تلك المساحة على الانتهاء بنسب تنفيذ إجمالية تتجاوز الـ70%.

يذكر أن نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، قال فبراير الماضي إن الحكومة بدأت الانتقال للعاصمة الإدارية، ولكن ذلك يتم تدريجيًا، خلال فترة انتقالية ستة أشهر، حيث أن كل وزارة تسلمت المبنى الخاص بها وكل وزارة تسلمت مبناها ولديها من فرق العمل ما يقوم الآن بالتدريب واختبار النظم المستخدمة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020