شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

متحدث الرئاسة لسيدة: مصر محروسة وقيادتها وطنية

أثار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية جدلا على حسابه على موقع فيس بوك، بعدما رد على سيدة عبرت عن قلقها من الوضع في مصر قائلا:«مصر محروسة بعناية الله وبقيادتها الوطنية ورجالها المخلصين وشعبها العظيم».

وقالت السيدة عزة في تعليقها على صورة السيسي واستقباله لوزير الدفاع :«من فضلك فيه شعور وإحساس منتشر بين الناس فيه خطر على الأمن القومي، وإحساس بالإحباط والخسارة وعدم الأمان، أرجوكم ساعدوا الناس وانتبهوا ارفعوا وعى الناس وحاربوا اللى منتشر على السوشيال ميديا».

فيرد عليها المتحدث الرسمي قائلا:«كل من يستقرئ أحداث تاريخ مصر القديم والحديث يدرك تمامًا أن “مصر محروسة” بعناية الله تعالى بالحفظ والرعاية والحماية لمصر وأهلها من كل سوء ومكر وكيد وعدوان، مصر دائماً محروسة بقيادتها الوطنية الشريفة ورجالها المخلصين وشعبها العظيم …. ومهما تكالبت عليها الاحداث الجسام والمؤامرات المعقدة الجسيمة من الخارج أو الداخل، دائماً ما تنتصر على كل ما واجهته من ظروف ومصاعب».

ويضيف:  «مصر دائمًا محروسة بحفظ الله المليك المقتدر رغم طمع الطامعين وحقد الحاقدين ومكر الماكرين وصدق الله عز وجل الذي قال في محكم آياته على لسان سيدنا يوسف عليه السلام: {ادْخُلُوا مِصْرَ إِن شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ}، وصدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما قال عن أهل مصر: إنهم في رباط إلى يوم القيامة».

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020