شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مراقبون من أجل الحرية: حتى الآن التجاوزات بالفيوم هى تأخر فتح اللجان

مراقبون من أجل الحرية: حتى الآن التجاوزات بالفيوم هى تأخر فتح اللجان
أصدر ائتلاف " مراقبون من أجل الحرية " بالفيوم  الذي ضم مندوب المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ومؤسسة كلمة لرعاية المواطن...

أصدر ائتلاف " مراقبون من أجل الحرية " بالفيوم  الذي ضم مندوب المنظمة المصرية لحقوق الإنسان ومؤسسة كلمة لرعاية المواطن الصحفي و مؤسستي العدالة والفرسان الحقوقية بياناً أكد خلاله  أنه قام بتوزيع عدد 800 مراقب تحت مسمى مراقبون من أجل الحرية , بحيث تغطى جميع اللجان بنسبة تقارب 100% من إجمالي اللجان والمقار, كما استعدت بغرفة عمليات على مدار الساعة منذ بداية فتح اللجان وتستمر إلى نهاية الفرز وإعلان النتائج .

وأكد على صابر " عضو مجلس مجلس نقابة المحامين ومندوب المنظمة المصرية لحقوق الإنسان بالفيوم " أن المنظمة بالتعاون مع المؤسسات الحقوقية بالفيوم قامت بتوزيع 800 مراقب من أعضائها على جميع لجان المحافظة , مشيراً إلى هناك غرفة عمليات لمتابعة عملية الاستفتاء على مدار الساعة .

وأضاف صابر حتى الآن لم ترصد غرفة عملياتنا أي نوع من أنواع التجاوزات التي تعوق عملية الاستفتاء, باستثناء تأخر فتح بعض اللجان نتيجة تأخر عدد من القضاة والموظفين عن الموعد المقرر لفتح اللجان وبدء عملية التصويت وعدد من المخالفات , كما أكد أن هناك استعدادات بغرفة العمليات على مدار الساعة منذ بداية فتح اللجان وتستمر إلى نهاية الفرز وإعلان النتائج .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023