شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شخصيات عامة ومسئولون يصوتون على الدستور

شخصيات عامة ومسئولون يصوتون على الدستور
  أدلى عدد من المسئولين بأصواتهم في استفتاء المرحلة الثانية على أول دستور مصري بعد ثورة 25 يناير أدلى...

 

أدلى عدد من المسئولين بأصواتهم في استفتاء المرحلة الثانية على أول دستور مصري بعد ثورة 25 يناير

أدلى الدكتور هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- بصوته في الدستور الجديد بلجنة مديرية المساحة بالدقي، وسط حراسة أمنية مشددة، كما تفقد بعدها عدة لجان تجرى انتخابية مثل مدرسة الأورمان الإعدادية النموذجية بنين ولجنة مدرسة الجيزة الثانوية.

وأدلى صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام، بصوته في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد بمدرسة جيل 2000 بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما حضر فى سيارته وسط حراسة أمنية، ووقف بالطابور، كما أدلى في ذات المدرسة حسب الله الكفراوي- وزير سابق للإسكان -بصوته على الدستور، وحضر الكفراوى قبل بدء العملية الانتخابية، ووقف فى الطابور وسط المواطنين، إلا إنهم أصروا أن يكون في مقدمة الطابور للإدلاء بصوته وعدم الانتظار، بمجرد فتح اللجان، نظرا لكبر سنه، و الدكتور سعد الكتاتنى -رئيس حزب الحرية والعدالة- بعدما انتظر في طابور الناخبين قرابة الربع ساعة.

أدلى الدكتور طلعت عفيفى- وزير الأوقاف- بصوته على الدستور أمام مدرسة النصر التجريبية بالحي المتميز بالسادس من أكتوبر.واصطحبه المواطنون إلى باب اللجنة دون الانتظار فى الطابور.

وأدلى الدكتور طارق وفيق – وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية – بصوته في الاستفتاء على مشروع الدستور، باللجنة الفرعية رقم 28 بمعهد بحوث النباتات، بشارع نادى الصيد.

وأدلى خالد الأزهرى -وزير القوى العاملة والهجرة- بصوته في الاستفتاء على مشروع الدستور بمدرسة الفيصلية بشارع فيصل منذ قليل، وذلك بعد أن وقف في الطابور أمام المدرسة لأكثر من ساعتين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشرة والنصف.

وفى الإسماعيلية أدلى الدكتور إبراهيم غنيم -وزير التربية والتعليم بصوته- على مسودة مشروع الدستور، صباح اليوم، بلجنة مدرسة النهضة بالإسماعيلية، وقام بالتصويت بـ"نعم" على المسودة.

وأدلي الدكتور محمد علي بشر محافظ المنوفية بصوته بلجنة 17 بمدرسة الحرية الثانوية التجارية بنات بشبين الكوم حيث تفقد اللجان الموجودة وتأكد من انتظام التصويت.

وأدلى الدكتور محمد بديع- المرشد العام للإخوان المسلمين- بصوته في لجنة مدرسة الحديثة للبنات بمدينة بني سويف في الساعات الأولى من التصويت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023