شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية: القبض على المتورطين في «باتمان حلوان»

أعلنت وزارة الداخلية القبض على 4 أشخاص أطلقوا دعوة للتجمع أمام محطة مترو الأنفاق بحلوان يوم 13 أغسطس بغرض التشاجر، مشيرة إلى قيامهم بالترويج للفعالية واستغلال التفاعل معها من أجل تحقيق مكاسب مادية.

وقالت الداخلية في بيان: «بالنسبة لتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان (باتمان حلوان) يتضمن الدعوة لارتداء زي تنكري والتجمع بتاريخ 13 أغسطس القادم أمام محطة مترو الأنفاق بحلوان بغرض التشاجر للتنافس بينهم وتحديد الفائز بلقب أطلقه القائمين على تلك الفعالية (معركة حلوان باتمان الحقيقي)”.

وأضافت: «تمكنت أجهزة الأمن من تحديد وضبط القائمين على إطلاق تلك الدعوة وإنشاء الصفحات التي تم من خلالها الترويج لتلك الفعالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم 4 أشخاص، تبين قيامهم باستغلال التفاعل من قبل عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مع الدعوة وقيامهم بتدشين مجموعة إلكترونية للترويج للتجمع المشار إليه».

وقالت :«واستغلال حجم التفاعل عليه ومتابعة تطورها وازدياد أعضائها لرغبتهم في استغلالها في تحقيق مكاسب مادية من خلال جذب الإعلانات والمواد التجارية الدعائية، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم»



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023