شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حرب هتافات بين مؤيدي النائب العام ومعارضيه

حرب هتافات بين مؤيدي النائب العام ومعارضيه
شهد محيط دار القضاء العالي حالة من الاحتقان والهتافات العدائية بين مؤيدين لبقاء النائب العام المستشار طلعت إبراهيم...

شهد محيط دار القضاء العالي حالة من الاحتقان والهتافات العدائية بين مؤيدين لبقاء النائب العام المستشار طلعت إبراهيم وأخري تطالب برحيله وتعلن تضامنها مع القضاة المطالبين برحيله .

وقد ردد المؤيدين عدد من الهتافات منها " الأيام مش راجعه تاني يابن الزند ويا بن تهاني " و" بنحبك يا طلعت " و" ثوار أحرار هنكمل المشوار " و" نائب عام ليك تحية طهر طهر في الحرامية ".

ومن جانبه ، قال احمد سلامه احد المؤيدين لبقاء النائب العام أن الهدف من وقفتهم هو تمكين النائب العام المستشار طلعت إبراهيم من أحداث عمليات التطهير التي تأتي بعد ثورة 25 يناير والقضاء علي الحرامية والبلطجية الذين يحلمون بعودة النظام السابق مشيرا إلي أن النائب العام مطالب بمحاكمات ثورية لان الثورة قامت من أجل العدالة الاجتماعية وإعادة الحقوق لأهلها من النظام السابق والشلة الفاسدة.

فيما قام المعارضون بترديد هتافات منها " يا قضاة يا قضاة لا تخشون إلا الله" و " إحنا وراكم يا قضاه " و" قضاة مصر خط أحمر " و" يسقط يسقط حكم المرشد"

ومن ناحيته , قال عمرو سعد احد المعترضين والمؤيد لموقف القضاة أن النائب العام أتي لينفذ تعليمات الرئيس ويعتدي علي السلطة القضائية وهو الآن يصر علي التلاعب بالقضاة من خلال الاستقالة ثم العودة والرئيس وحكومته تصر علي تغفلنا بقراراتها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023