شبكة رصد الإخبارية

شاهد| الاعتداء على طالبات كلية فنون جميلة بالمنصورة.. والجامعة ترد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد من اعتداء الموظفين في الجامعة  على الطالبات بجامعة المنصورة وضربهن بشكل مبرح خلال اختبار كلية الفنون الجميلة بالجامعة.

 

 

وفي سياق متصل قالت الطالبة حبيبة الريفي، في تصريحات صحفية إنها توجهت إلى جامعة المنصورة أمس الثلاثاء، رفقة اثنتين من زميلاتها لإجراء اختبارات القدرات بشأن الالتحاق بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة وتعرضت للإغماء نتيجة التدافع مضيفة:” حدثت مشادة كلامية مع موظفة بالكلية تسببت في اعتداء الموظفة علي بالصفع على وجهي ودفعي على الأرض، وجذبي من حجابي، وتعرية رأسي، واحتجازي بداخل القسم ومعي زميلتين”.

قال محمد عطية، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، إن إدارة الجامعة لم تتلق أي شكاوى بخصوص ما حدث بكلية فنون جميلة وطالب الطلاب بالتوجه للشرطة وتحرير محاضر بالواقعة.

وتقدم النائب محمد عبدالعليم داود، عضو مجلس النواب طلب إحاطة للمستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب بشأن الأحداث التي شهدتها كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة بتعدي موظفة على طالبة تقيم في محافظة كفر الشيخ.

وجاء في طلب الإحاطة أن جامعة المنصورة شهدت تجاوزات أثناء تقديم الطلاب اختبارات القدرات لبعض الكليات التابعة للجامعة، وتعدت إحدى العاملات بكلية الفنون الجميلة على بعض الطالبات من محافظة كفر الشيخ، واحتجازهن في إحدى القاعات بالكلية، والتعدي عليهن بالسب والضرب.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020