شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: قناة السويس الجديدة زادت من دخل مصر رغم التشكيك

قال عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس وتدشين وحدات بحرية جديدة، :”إن أي حاجة بتتعمل بتتعمل بدراسات مش قاعدين نعملها مع بعض كدة لا دي مكاتب عالمية ودراسات كل شيئ بيدرس عشان بينصرف بمقتضاه مليارات الجنيهات”.

وأضاف السيسي:”حصل نقاش كثير وجدال كتير حول حفر قناة السويس الجديدة هل هذا المشروع مجدي أم لا، فهناك حالة من الإساءة والتشكيك في الدولة لخفض الروح المعنوية عند الشعب تتزايد، وفي كل موضوع بنتكلم عنه له خلفية وهتلاقي مواقع تواصل ووسائل إعلام، ولما بنرد بنرد بشكل غير كافي عليهم”.

وقال السيسي:”الإعلام المعارض والناس على مواقع التواصل دائما في محاولات للتأثير علينا ومحاولة دب اليأس في المصريين، والإعلام لازم يواجه دا بشكل صحيح لأنهم مش عارفين يدافعوا عن المشروعات والإنجازات بشكل صحيح”.

وأضاف السيسي:”يجب على جميع أجهزة الدولة أن تتصدى لمحاولات التشكيك بالدولة وتشويه الإنجازات، والرد على كل ما يتم الحديث عنه بالصحف المناوئة، فقناة السويس الجديدة ساهمت في زيادة دخل القناة من 4.5 مليارات دولار إلى 7 مليارات دولار”.

من جانبه قال رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع إن أكثر من مليون سفينة عبرت قناة السويس منذ تأميمها قبل 66 عاما، بإجمالي إيرادات بلغت 134 مليار دولار



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020