شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حكيمي: قاتلنا حتى النهاية بكأس العالم وخرجنا برأس مرفوع

علق لاعب منتخب المغرب أشرف حكيمي على خروج منتخب بلاده من المونديال قائلا: “لم ندخر جهدا من أجل تحقيق حلم هذا الفريق و حلم المغاربة و كل من ساندنا، الحلم أتى في دور نصف النهائي لكن لا يمكن إلا أن نكون فخورين بما حققناه في هذا المونديال”.

وأضاف عبر حسابه على إنستجرام: “لقد قاتلنا حتى النهاية و خرجنا برأس مرفوع. سنستمر في العمل و في بذل كل جهدنا من أجل هذا الوطن. شكرا لكم جميعا لمساندتكم لنا خلال هذا المونديال نحبكم ديما المغرب”.

وتأهلت فرنسا إلى المباراة النهائية لمونديال قطر 2022، الأربعاء، عقب تغلبها على المغرب بهدفين نظيفين، في إستاد البيت ضمن منافسات دور نصف النهائي.
وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي يوم السبت المقبل، الذي سبق وتعادل معه سلبا في دور المجموعات، لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في النهائيات.
ونجح المغرب في كتابة تاريخ جديد للكرة العربية والإفريقية بعد تأهله للدور نصف نهائي عقب الفوز على البرتغال أحد المرشحين للظفر بالكأس.
وبات المغرب ثالث منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يتأهل إلى المربع الذهبي في نهائيات كأس العالم بعد الولايات المتحدة عام 1930 وكوريا الجنوبية في عام 2002.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Achraf Hakimi (@achrafhakimi)

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020