شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رغم براءتهم.. إعادة اعتقال المتهمين بالقضية التي شهد فيها «حسان ويعقوب»

كشف المحامي خالد المصري  أن قضية خلية إمبابة التي شهد فيها الشيخ محمد حسان والشيخ حسين يعقوب، تم فتحها مجددا بعد الحكم ببراءة المتهمين بها واعتقال كافة المخلى سبيلهم في القضية.

وقال خالد المصري: “هل تذكرون قضية خلية إمبابة التي حضر فيها الشيوخ محمد حسان وحسين يعقوب للشهادة في المحكمة هذه القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طواريء قسم إمبابة والمعروفة إعلاميا بخلية داعش إمبابة كان حكم علي اغلب المتهمين فيها بالبراءة وكلهم خرجوا وفي بيوتهم وعادوا لأعمالهم وأبناءهم ولأن الحكم أمن دولة طواريء ليس له طعن ذهبت القضية لمكتب شئون أمن الدولة للتصديق علي الحكم ولكن مكتب شئون امن الدوله كان له رأي آخر واعترض علي الحكم ورفض التصديق علي الحكم وقرر إعادة القضية لمحكمة الاستئناف لإعادة محاكمتهم أمام دائرة أخري”.
وأضاف:”في فترة وجيزة تحددت الدائرة الثانية ارهاب لنظر القضية لمحاكمتهم غيابيا وقررت الحكم عليهم جميعا من اول جلسة 15 سنة غيابيا ..
الموقف لم ينته عند هذا الحد ولم يعرف أحد بكل هذه التفاصيل وهذه التطورات في اليوم التالي للحكم تم القاء القبض علي جميع المتهمين وفي انتظار محاكمتهم حضوريا خلال الأيام القليلة القادمة ولله الامر من قبل ومن بعد”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023