شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العثور على جثـمـان ســيــدة مصرية تحـت الأنـقـاض فـي تركيا

عثرت فرق الإنقاذ التركية على جثمان إحدى السيدات المصريات وتدعى ميرا صابونجي، والتي كانت تسكن في ولاية هاتاي التركية، حيث توفت تحت أنقاض الزلزال.

وفي وقت سابق أعلن عن اختفاء السيدة ميرا صابونجي وهي موظفة مصرية تعمل بالأمم المتحدة في مدينة غازي عنتاب التركية منذ وقوع الزلزال مساء الأحد قبل الماضي.وقالت الإعلامية المصرية صفية سري أنها تعرف السيدة ميرا صابونجي مضيفة:” ميرا مازالت مختفية من ساعة ما حصل الزلزال ومحدش يعرف عنها حاجة، أي حد يعرف عنها حاجة، ميرا من أقدم المصريات اللي خدموا في المفوضية والناس كلها تشهد لها بكفائتها وأمانتها ومالها حد حرفيا، كانت تعمل في مكاتب الأمم المتحدة في غازي عنتاب”.

وفي سياق متصل قالت وزارة الخارجية المصرية في بيان رسمي :|كشفت جهود البحث والإنقاذ عن العثور على جثمان إحدى المواطنات المصريات بمنطقة اسكندرون بولاية هاتاي التركية، وتم نقل جثمان الضحية إلى إحدى مستشفيات الولاية، حيث تتابع السفارة المصرية في انقرة التنسيق مع السلطات التركية لإنهاء كافة الإجراءات ذات الصلة باستخراج شهادة وفاة المواطنة المصرية ودفن الجثمان”.

وقالت وزارة الخارجية: وإذ تأسف الوزارة لهذا الخبر الأليم، فإنها تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الضحية، وتؤكد استمرار الجهود لمتابعة عمليات البحث والإنقاذ.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023