شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد: أول تعليق لمرتضى منصور بعد حكم حبسه وتسليم نفسه للمحكمة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه النهائي وتسليم نفسه للمحكمة لتنفيذ الحكم عبر  حسابه الرسمي على موقع فيس بوك.

وقال منصور في تعليقه:”أخيرا رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك لأول مرة في تاريخ الرياضة رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وايضا لا تخاف من السجن الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني

وأضاف:”هذة الخطوة تأخرت بعض الشئ الحمد لله وعرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن ، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر، عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد، ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال احبابي بشكر الجميع و احمد الله علي هذا الابتلاء”.
\

وفضت محكمة النقض الطعن المقدم من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وأيدت حكم حبسه شهرا مع الشغل والنفاذ بتهمة «سب وقذف» رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضى منصور، وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

وسلم مرتضي منصور،  نفسه إلى التنفيذ لنيابة النقض أمن محكمة النقض قبل نظر أولى جلسات 3 طعون لـ مرتضى منصور، على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في أحدها بالحبس حضوريا لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

وعلق المستشار مرتضى منصور بعد وصوله إلى محكمة النقض أن الأسود لا تهاب ولا تخاف مردفا: اللي ربنا كاتبهولك هيحصل قبل ما تتولد .

وتقدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في وقت سابق بالطعن أمام محكمة النقض على أحكام صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، أصدرت حكمها في أغسطس 2022 بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، لمدة شهر واجب النفاذ، بدلًا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه وذلك في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية لاتهامه بسب وقذف وخدش سمعة عائلة الكابتن محمود الخطيب – رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، في يوليو 2022 قد قضت بـ حبس مرتضى منصور سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه وتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه في دعوى سب وقذف أخرى تحمل رقم 45 سنة 2022، والمقامة أيضا من الكابتن محمود الخطيب، ضده لنفس ذات الاتهام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023