شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في انتظار القرار الرسمي.. إذاعة القرآن الكريم تعلن عودة شحاتة العرابي بعد مطلب شعبي

أعلنت إذاعة القرآن الكريم من القاهرة عودة الإذاعي شحاتة العرابي للعمل مرة أخرى بالإذاعة بعد بلوغه سن المعاش، استجابةً لطلبات المستمعين.

وكتبت صفحة إذاعة القرآن الكريم من القاهرة عبر موقع «فيس بوك»: «لقد استجاب رب العالمين لدعوات الملايين، إذاعة القرآن الكريم من القاهرة لن تستغنى عن الإذاعى شحاتة العرابى»، وأرفقت المنشور بصورة لـ«عرابي».

كشف الإذاعي شحاتة العرابي، كواليس آخر يوم عمل له في إذاعة القرآن الكريم؛ إذ كان يقدم البرنامج الشهير «قطوف من حدائق الإيمان»؛ والذي كان يلقي متابعة جماهيرية كبيرة.

وقال العرابي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إنه محب لإذاعة القرآن الكريم، متمنيًا استمراره للعمل في الإذاعة حتى مماته؛ حبًا في العمل الإذاعي، وحبًا في بلده.

وأوضح الإذاعي الشهير، مساء اليوم الإثنين، أن آخر يوم عمل كان الخميس الماضي، ووجد ترحابًا من زملائه وجمهوره لم يكن يتوقعه؛ إذ جاءه بعض الزملاء خصيصًا لوداعه في آخر يوم عمل؛ وهو ما أسعده.

وأوضح «العرابي» أنه قدم من عمره 35 عاما للعمل الإذاعي؛ إذ بدأ العمل منذ العام 1987، لافتًا إلى أنه كان مراجعًا لغويًا للمسلسلات التاريخية والدينية؛ مثل «الحسن البصري والشيخ الشعراوي وعمر بن عبدالعزيز والإمام الغزالي»، وتذكر أنه عمل بالإذاعة ذات مرة لمدة 15 ساعة في يوم واحد.

وأكد أنه كان يتمنى الاستمرار في عمله الإذاعي ببرنامج «قطوف من حدائق الإيمان» أو «تسابيح»، أو «مواقف إسلامية».

وكشف أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الإعلامي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أخبره خلاله أنه لن يتخلى عنه؛ وهو أمر أسعده كثيرًا.

وقال العرابي فى تصريح لـموقع (فيتو): حتى الآن لم يصدر قرار رسمي بعودتي لـ إذاعة القرآن الكريم، فبالفعل حدثت مكالمة هاتفيه من أحد المسئولين لي وتمت كتابة منشور يفيد بعودتي عبر الصفحة الرسمية للإذاعة إلا أن القرار الرسمي لم يصدر بعد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023