شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرز تعليقات القراء على صفحة “التراس أهلاوى”

أبرز تعليقات القراء على صفحة “التراس أهلاوى”
بين النصح بالرفق واللين والشجب والإدانة تراوحت تعليقات القراء على صفحات ألتراس أهلاوى  على موقع "الفيسبوك" والذي قام...

بين النصح بالرفق واللين والشجب والإدانة تراوحت تعليقات القراء على صفحات ألتراس أهلاوى  على موقع "الفيسبوك" والذي قام اليوم(الأربعاء) بغلق مقر البورصة المصرية صباحا وتعطيل حركة مترو الأنفاق من محطة سعد زغلول قبل التوجه للتحرير والصعود لكوبري أكتوبر وإشعال إطارات السيارات في الجانبين لمنع السيارات من العبور للتعبير عن غضبهم من تأخر القصاص لشهداء مجزرة بورسعيد.

فيقول أحمد حسن  تعليقًا على خبر المنشور بإحدى صفحات الألتراس "أولـتـراس أهلاوي يـغـلـقـون جـمـيـع مـداخـل البورصة ويـوقـفـون الـتـداول بـهـا … القصاص أو الفوضى":- "كده لا يا رجاله مش عوزين نعطل بلدنا إحنا عوزين حقنا باحترام زى عادتنا دائما اولتراس أهلاوى"،وقال عبد الرحمن سمير "أنا أهلاوي بس مبحبش كده ده تعطيل للاقتصاد"

وقال د. عبد المنعم الراكبى:- "يا أولادى القصاص أو القصاص وتصروا على القصاص.. أما الفوضى فكلنا خاسرون.. نصيحة من والد في عمر أبيكم أو يمكن جدكم".

وتعليقًا على صورة نشرتها صفحة ألتراس أهلاوى التي يزيد عدد مشتركيها عن 30 ألف بعنوان "الدم دم حر تمنه" قالت ناشة مصطفى:- "يعني أنتم زعلانين على أخواتنا اللي ماتوا وعايزين تولعوا في البلد وناس ثانية تموت ..مش كفاية دم وموت بقى".

وعلق عضو أخر" إلى يقطع الطريق ويعطل مصالح الناس ..أخره السجن"

بينما علق ميدو حسبوا: لا تنوي الانتقام أبــداً فــقط أبــتسم وأنـــتظر " الــقدر " فالـقـدر  يبدع  في تصفية الحسابات.

ويذكر أن الصفحة قد كتب في إحدى تدويناتها على "الفيسبوك":- "قد فاض الكيل من كثرة المهاترات والمماطلة والتأجيل..يوم بعد يوم يحاول النظام التأخير والتهدئة لنسيان ما حدث أمس أعلنت وزارة العدل عن وجود أدلة جديدة في مقتل شهدائنا في بورسعيد. نحن ضد الظلم ومع القصاص من كل من كان له يد في هذه المؤامرة .. ولكننا نرفض المماطلة

وأضافت :- فإذا كانت هناك أدلة جديدة على من دبر لتلك المؤامرة من القيادات العليا المسئولة آنذاك فعلى وزارة العدل والنائب العام الإعلان عن ذلك للرآى العام فورا ولكن دخول بعض البلطجية المأجورين في القضية مثلهم مثل المحبوسين الآن لا يضيف جديد للقضية إلا تأخير الحق

وطالبوا  بفتح تحقيق موازى في القضية لمن ظهر عليهم أدلة جديدة للمتهمين الجدد ونرفض رفض تام تأجيل الحكم على من ثبت تورطهم من المحبوسين الآن.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023