شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

100 شاب وفتاة يشاركون في تجميل ” ميدان الشهداء” بأسوان

100 شاب وفتاة يشاركون في تجميل ” ميدان الشهداء” بأسوان
صرح هاني رشدي -وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان- بأن محافظة أسوان بدأت في تنفيذ مشروع "أجمل ميدان" والذي يتم تنفيذه...

صرح هاني رشدي -وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان- بأن محافظة أسوان بدأت في تنفيذ مشروع "أجمل ميدان" والذي يتم تنفيذه بميدان الشهداء "المحطة سابقاً " كمرحلة أولى بمشاركة 100 شاب وفتاة .

وتضمنت الأعمال تنظيف الميدان، وإزالة ملصقات الدعاية الانتخابية، وغيرها من علي جدران المباني، والأشجار، وزيادة مساحة المسطحات الخضراء، وإعادة تشغيل النوافير بالميدان تمهيدا لإضفاء لمسة جمالية تعيد له بريقه وما كان عليه سابقاً .

وأضاف رشدي إلي أن هناك مشاركة في المبادرة أيضاً من الفنانين التشكيلين بقصر ثقافة أسوان حيث سيتم إضفاء اللمسة الفنية برسم جداران تعكس التراث الأسواني، مشيراً إلي أنه في نفس الوقت سيتم استغلال هذه المبادرة في تحفيز القوي السياسية ،والشعبية، والأهلية للقيام بحملات لرفع الإشغالات، والتعديات داخل المحاور، والشوارع، والميادين الرئيسية بمختلف الأحياء لاستكمال إزالة كل ما هو يشوه الشكل الجمالي لمدينة أسوان .

كما أكد محمود عليان -نائب رئيس مدينة ومركز أسوان- أن المبادرة تشهد مشاركة من كافة الأجهزة التنفيذية، وخاصة الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان من خلال أقسام الصيانة والحدائق ومشروع النظافة حيث تم الدفع بمجموعات، وفرق صيانة فنية للمشاركة في هذه المبادرة الشبابية، مدعمين بأدوات النظافة، وخامات الدهانات وشتلات أشجار الزينة والظل.

وتابع عليان بأنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب، والصرف الصحي، والطرق، والغاز الطبيعي للإسراع في إنهاء كافة أعمال الإحلال والتجديد في شبكات مياه الشرب والصرف الصحي علاوة علي مد شبكات الغاز الطبيعي ليبدأ في خلال أسبوع عمليات الرصف لطرق السادات، وكورنيش النيل، وكسر الحجر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023