شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شرطيون لـ”رصد” : سننظم تظاهرات فى7 مارس ومؤتمر صحفي يوم 10

شرطيون لـ”رصد” : سننظم تظاهرات فى7 مارس ومؤتمر صحفي يوم 10
أكد الرائد أحمد عكاشة–  أن فعاليات يوم 7 مارس التي دعت إليها صفحة "ثورة ضباط شرطة مصر" على موقع...

أكد الرائد أحمد عكاشة–  أن فعاليات يوم 7 مارس التي دعت إليها صفحة "ثورة ضباط شرطة مصر" على موقع "الفيسبوك" ستضمن التظاهر أمام مديرات الأمن ورفع مطالبهم التي من ضمنها توضيح موقف الدولة من الضباط الثلاثة وأمين الشرطة المختطفين منذ عامين وإزالة أي غموض حول هذه القضية،و إعادة مبدأ توطين الشرطة  بحيث تكون أماكن عملهم بجوار أماكن سكنهم ، والمساواة في المرتبات ووضع معايير للتنقل والترقي داخل جهاز الشرطة وإعادة النظر في قانون الإجراءات الجنائية الملئ بالثغرات بالإضافة إلى عدد أخر من المطالب .

وأضاف عكاشة لشبكة "رصد" الإخبارية أن من المقرر عقد مؤتمر صحفي يوم 10 مارس  بنادي عابدين لعرض مطالبهم على الإعلام ورفعها للمسئولين.

وكانت صفحة ثورة ضباط الشرطة قد طالبت بتعيين وزير داخلية مدني ولكنها حذفت هذا المطلب بناء على طلب  بعد ضباط الشرطة.

 

وقال الرائد أحمد عبد المنصف أنه هؤلاء الضباط لا يعترضون على فكرة تعيين وزير داخلية مدني ولكن اعتراضهم على التوقيت بأنه غير مناسب للوضع الأمني الحالي.

 

وكان  مصدر أمنى رفيع المستوى إصابة 9 ضباط و12 مجندا خلال الاشتباكات التي شهدها محيط ديوان عام محافظة الدقهلية خلال اليومين الماضيين.

وأوضح المصدر أن من بين المصابين ضابطين، و5 مجندين بالخرطوش، بينما تراوحت بقية الإصابات بين الحروق والكسور والكدمات المتفرقة بالجسم.

كما  قتل  متظاهرًا تم دهسه  بمصفحة تابعة للأمن المركزي في الاشتباكات ذاتها. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023