شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدشين رابطة لمصابي وأسر شهداء 25 يناير

تدشين رابطة لمصابي وأسر شهداء 25 يناير
  استقبلت محافظة أسيوط بمركز ساحل سليم وفد من مصابي وأسر شهداء ثورة 25 يناير ،وذلك في مبادرة ، لتكوين رابطة تجمعهم...

 

استقبلت محافظة أسيوط بمركز ساحل سليم وفد من مصابي وأسر شهداء ثورة 25 يناير ،وذلك في مبادرة ، لتكوين رابطة تجمعهم وتضم جميع المصابين على مستوى الجمهورية في كيان واحد يسهل التعرف على أهم مطالبهم ومشكلاتهم، صرح بذلك جمال أدم  سكرتير عام المحافظة .

ويأتي هذا اللقاء ، والذي نظمه المكتب الإقليمي  لرعاية مصابي وأسر شهداء الثورة بأسيوط ،في إطار توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط ،واستكمالا للدور الذي تبذله المحافظة ،للوقوف على مشاكل المصابين واسر الشهداء وتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة لهم .

وشارك فيه هشام صلاح ، مدير المكتب الإقليمي بأسيوط،  وكلا من منسقي رابطة مصابي ، وأسر الشهداء بمحافظات شمال سيناء ، وقنا ، والإسكندرية،  والقاهرة،  وأسيوط،  وبحضور رمضان عبد الغنى ، عضو المجلس القومي لمصابي الثورة ،وإيهاب الغباشى ، منسق رابطة مصابي ، وأسر شهداء الثورة،  والمهندس كمال فرغلى ، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم .

وأكد جمال أدم- سكرتير عام المحافظة-  في كلمته والتي رحب فيها بأعضاء الوفود المشاركة على دعم الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط ، لتلك المبادرة وحرصه على تقديم جميع التسهيلات والمساعدات لأعضاء الرابطة وتذليل جميع العقبات أمامهم ، مشيرا إلى ضرورة تكوين كيان مترابط يجمع مصابي وأسر شهداء الثورة على مستوى الجمهورية ، وتبادل اللقاءات والزيارات بين المحافظات للوقوف على طلبات ومشاكل الأعضاء وإيجاد الحلول لها من خلال التنسيق مع الجهات التنفيذية وصانعي القرار ،وتدريب أعضاء الرابطة على كيفية التواصل مع التنفيذيين وعرض المطالب بالطرق المشروعة والتأكيد على الاستقلال التام لفكرة رابطة مصابي وأسر شهداء الثورة .

وأشاد بالدور الهام لمنسقي الرابطة والأعضاء في تنظيم مثل هذه اللقاءات لتقريب وجهات النظر بينهم وخلق نوع من التعاون البناء بين الأعضاء بمختلف المحافظات ،لتحقيق المطالب وحل المشاكل التي تواجه أعضاء الرابطة .

من جانبه أوضح رمضان عبد الغنى ،عضو المجلس القومي لمصابي الثورة بمجلس الوزراء ،إلى ضرورة التكاتف لحل مشاكل أغلب أعضاء الرابطة والمتمثلة في صرف المعاشات للمصابين والعلاج بالمستشفيات داخل مصر وخارجها ، وبالإضافة إلى استكمال صرف باقي المستحقات المالية الخاصة بالمصابين وأسر الشهداء .

وأضاف  هشام صلاح – مدير مكتب أسيوط  – على عرض مطالب ومشاكل المصابين واسر الشهداء في المؤتمر الذي سيعقد خلال أسابيع بمؤسسة الرئاسة في محاولة جادة لتلبية هذه الطلبات وحل للمشاكل تقديرا لدورهم في ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة وعرفانا بالجميل .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023